Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- مازالت الأخطاء التحكيمية حاضرة في كل جولات الدوري من الأولى إلى الخامسة ومؤثرة على نتائج المباريات بشكل مباشر .. إلى متى ؟ وما هي الحلول؟ للأسف لجنة الحكام تقف موقف المتفرج.

**

- تعرّض فريق التعاون لأول خسارة في الدوري أمام الاتحاد بأخطاء تحكيمية فادحة. وكان الفريق مؤهلاً للتعادل على الأقل نظير مستواه الفني الجميل الذي قدمه في المباراة، وهو استمرار لمستوياته الجميلة التي يقدمها منذ انطلاق الدوري.

**

- فريق نجران هو حصان الدوري الأسود الجامح، يقدم مستويات لافتة ويحقق نتائج جيدة وضعته في مركز متقدم في سلّم الدوري، رغم تعرّضه لأخطاء تحكيمية في مباراته الأولى أمام النصر حرمته من تحقيق نتيجة أفضل. نجران هذا الموسم عازم على الابتعاد منذ البداية عن مناطق الخطر.

**

- مهاجم الاتحاد مختار فلاتة اعتلى صدارة هدافي الدوري مع الجولة الأولى بأهدافه الأربعة في مرمى الشباب، ثم صام عن التهديف في الجولات الأربع التالية .!!

**

- عدا الخبير والرزين الكابتن خليل الزياني، فإنّ الأصوات السعودية التي تظهر في القنوات الخليجية، لا تعكس صورة إيجابية عن الإعلاميين أو المحللين السعوديين. صورتنا في معظم القنوات الخليجية سيئة للأسف .

**

- رغم التعليمات الواضحة والصريحة بعدم دخول رؤساء الأندية والإداريين لأرضيات الملاعب بعد نهاية المباريات، إلا أن رئيس النصر مازال يخالف التعليمات ويقتحم المستطيلات الخضراء، ويدخل مع الحكام في نقاشات حادة. فإذا كان ما يفعله رئيس النصر نظامياً، فلتوضح الجهات الرسمية ذلك حتى يفعل الآخرون ما يفعله .. وإلا فلتعاقبه على مخالفة الأنظمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة