Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وفد «فيفا» يعاين ملعب الدفاع الجوي لاستضافة مباراة الإياب بين مصر وغانا

رجوع

وفد «فيفا» يعاين ملعب الدفاع الجوي لاستضافة مباراة الإياب بين مصر وغانا

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يترقب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام وصول وفد من الاتحاد الدولي «فيفا» خلال الأيام المقبلة لمعاينة ملعب الدفاع الجوي المقرر أن يستضيف المباراة المرتقبة بين مصر وغانا يوم 19 نوفمبر المقبل في إياب المرحلة الفاصلة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أرسل خطاباً رسمياً لـ»فيفا»، يخطره باختيار ملعب الدفاع الجوي لاستضافة اللقاء الذي يقام في السادسة مساء يوم 19 نوفمبر المقبل، إلا أن «فيفا» لم يتخذ قراراً بالموافقة على هذا القرار نظراً لعدم إدراج ملعب الدفاع الجوي ضمن القائمة المبدئية للملاعب المرشحة لاستضافة اللقاء، وهي (القاهرة والكلية الحربية وبرج العرب بالإسكندرية والجيش الثالث بالسويس).

ولكن هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، أقنع مسؤولي «فيفا» بإرسال وفد لمعاينة ملعب الدفاع الجوي للتأكد من صلاحيته لاستضافة هذا اللقاء الدولي قبل اتخاذ قرار حاسم بشأن ملعب هذه المباراة.

من جانبهم، وضع مسؤولو اتحاد الكرة المصري، بالاتفاق مع طاهر أبو زيد وزير الرياضة، ملعبَي استاد القاهرة وبرج العرب بديلَين حال رفض وفد «فيفا» إقامة المباراة في الدفاع الجوي.



















رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة