Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(13) ميدالية .. والمركز السابع حصيلة المشاركة الخضراء في دورة التضامن
التتابع السعودي يخطفون ذهبية وفضية أم الألعاب .. والقدم ينافس على البرونز

رجوع

التتابع السعودي يخطفون ذهبية وفضية أم الألعاب .. والقدم ينافس على البرونز

كتب - سلطان الجلمود:

توج نجوم أم الألعاب السعودية نتائجهم المميزة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة بذهبية سباق 4 × 400 تتابع أمس في ختام منافسات القوى بالدورة، وجاء فوز فريق التتابع 4 × 400 الذي قاده العداء يوسف مسرحي مع زملائه إسماعيل الصبياني ومحمد البيشي ومازن آل ياسين وهم الذين سيطروا على السباق منذ بدايته إلى نهايته حتى أنهاه المسرحي بفارق 30 متراً وبزمن 70 , 03 : 3 دقيقة وحل الفريق التركي ثانياً بزمن 43 , 06 : 3 دقيقة وجاء الفريق الجزائري ثالثاً بزمن 04 , 09 : 3 دقيقة.

وتوج أمين عام الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي فيصل النصار الفائزين بالميداليات في هذا السباق والأمين العام للوفد السعودي للدورة محمد المسحل.

كما تمكن فريق التتابع 4 × 100 السعودي المكون من فهاد السبيعي وحمود العلواني وأحمد فايز وبندر عطية من الفوز بفضية السباق بزمن 20 , 40 ثانية، فيما نال الذهبية الفريق العماني بزمن 72 , 39 ثانية وجاءت البرونزية من نصيب الفريق الإندونيسي بزمن 37 , 40 ثانية.

وبهاتين الميداليتين يصبح مجموع ما حققه أخضر القوى في الدورة 7 ميداليات 5 ذهبيات وفضية ومثلها من البرونز، ليرتفع رصيد السعودية من الميداليات إلى 13 ميدالية سبع منها من الذهب وفضيتان وأربع برونزيات ويحتل المركز السابع في قائمة الترتيب الذي تتصدره دولة مصر بـ 53 ميدالية ثم إندونيسيا 48 ميدالية .

وفي منافسات كرة القدم يلتقي عن الساعة الـ30 , 11 من صباح اليوم بتوقيت السعودية المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره التركي على ملعب جلاري جيكباري ببالمبانغ في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لمنافسات القدم بالدورة. وكان الأخضر الأولمبي خسر في نصف النهائي من المغرب بهدف دون مقابل فيما خسرت تركيا من «المستضيف» المنتخب الإندونيسي بركلات الترجيح 6 ـ مقابل 7 ليلتقي الفائزان المغرب وإندونيسيا في نهائي المنافسات عند الثامنة مساء على نفس الملعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة