Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير تعليم المدينة المنورة يدشن برنامج «ماثلتكس» للرياضيات

رجوع

مدير تعليم المدينة المنورة يدشن برنامج «ماثلتكس» للرياضيات

المدينة المنورة - مروان قصاص:

دشن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدالكريم، ورشة عمل مشروع مبادرة أرامكو السعودية في استخدام موقع الرياضيات التفاعلي «ماثلتكس - Mathletics»، وذلك بحضور مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشئون التعليمية الأستاذ خالد الوسيدي، ومنسق برنامج ماثلتكس بشركة أرامكو السعودية المهندس أحمد الغامدي. وقدم مشرف عام الوزارة الأستاذ عبدالله الشلقان، كلمته التي تحدث خلالها عن أهمية التقنية ومبادرة أرامكو ضمن الشراكة المجتمعية من خلال التعلم الذاتي الذي يستهدف الطلاب، منوهاً بحرص مدير عام تعليم المنطقة لتطبيق البرنامج بالمدينة المنورة، وأشار إلى أنه تم تخصيص (20) ألف كلمة مرور مقسمة بين بنين وبنات لتفعل خلال هذا العام.

وتحدث الغامدي، عن المبادرة وأهدافها وما تمثله من ثورة عصرية، وما يوفره البرنامج من مزايا ممتعة وشيقة للطلاب والطالبات في تعلم الرياضيات.

وأوضح العبدالكريم، خلال كلمته أن هذا البرنامج يعد ثمرة من ثمرات الدعم لهذه الشراكة بين وزارة التربية والتعليم وشركة أرامكو السعودية.

مشيراً إلى أن برنامج «ماثلتكس» يدعم توجه الوزارة نحو التعليم الذاتي في ظل ما يشهده العالم من قفزات معلوماتية وتنمية معرفية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة