Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بقاعة المحاضرات في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي اليوم
الأمير خالد بن بندر يرعى حفل مدارس منطقة الرياض بمناسبة اليوم الوطني

رجوع

الأمير خالد بن بندر يرعى حفل مدارس منطقة الرياض بمناسبة اليوم الوطني

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء اليوم الاثنين، حفل الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة بمناسبة اليوم الوطني، وذلك بقاعة المحاضرات في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على حضوره وتشريفه لحفل الإدارة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ83 للمملكة، مشيراً إلى أن رعاية سموه تُعدُّ دافعاً للجميع لمواصلة التميُّز والإبداع والرقي في جميع مجالات العمل في الإدارة، مؤكداً أن جميع المدارس احتفت بهذه المناسبة الغالية التي تم من خلالها التوضيح للطلاب ما تحقق للمملكة من نعمة وأمن وخير بعد توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز الذي أرسى قواعدها وفق الشريعة الإسلامية، ونجح في تأسيس الدولة بعد أن نشر العلم وسعى إلى تحقيق وترسيخ مبدأ المواطنة الحقيقية.

من جهته بيّن مدير النشاط الطلابي في الإدارة أنور أبو عباة أن الحفل سيشتمل على مشاركة كشفية وأوبريت يحكي المسيرة التاريخية في تأسيس هذه الدولة المباركة، ثم عرض فيلم تاريخي عن التعليم في المملكة عموماً والرياض خصوصاً، وكيف تطور إلى مراحل متقدمة.

وستقدم طالبات مرحلة الروضة نشيداً ترحيبياً، ثم إلقاء فردي وجماعي من قِبل مجموعة من الطلاب.

وكشف أبو عباة أنه سيتم تكريم أبناء وبنات شهداء الواجب البالغ عددهم 51 طالباً وطالبةً من أبناء الشهداء، إلى جانب تكريم الطلاب الفائزين بجوائز دولية، ثم يختتم الحفل بالعرضة السعودية.

أبناء شهداء الواجب

وبهذه المناسبة عبر عدد من أبناء وبنات شهداء الواجب عن سعادتهم على هذه اللفتة الكريمة نحو آبائهم وأقاربهم الذين ضحوا بأنفسهم لخدمة هذا الدين ثم المليك والوطن، وقالوا إننا في غاية السعادة على هذه الخطوة المباركة، نسأل الله لآبائنا وأقاربنا الذين انتقلوا إلى رحمة الله المغفرة والرحمة إنه سميع مجيب، حفظ الله وطننا وأدام مجدها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. إلى ذلك عبر عدد من مسؤولي التعليم من مديرين ومعلمين وطلاب عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر على هذه الرعاية الكريمة والتي لها عظيم الأثر في نفوسنا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة