Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وافق على عدد من القرارات .. وتشكيل لجان
أمير منطقة الباحة يترأس جلسة مجلس المنطقة الختامية

رجوع

أمير منطقة الباحة يترأس جلسة مجلس المنطقة الختامية

الباحة - خالد زاهي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة الجلسة الختامية لمجلس المنطقة في دورته الـ(76) للعام المالي 1434ـ1435هـ .

وأوضح أمين عام المجلس نايف الغامدي ، أن المجلس أقر بمتابعة المشروعات وإنجازها في أوقاتها المحددة، مع التشديد على مديري الإدارات الحكومية المعنية بضرورة متابعة تلك المشروعات مع المقاولين ، وكذا وضع برنامج زمني لجميع المشروعات .

وبين أن المجلس وافق على تشكيل اللجان المنبثقة عنه واختصاصاتها والأسماء المقترحة لتلك اللجان.

وأفاد أن المجلس قرر تعميد مدير عام شؤون الزراعة بالمنطقة بإعداد برنامج عمل عن الخدمات التي تقدمها المديرية للمنطقة وما هي مقترحاتها في ذلك .

وأشار إلى أن المجلس قرر دراسة تنمية القرى. وبين الغامدي ، أن المجلس عقب إطلاعه على خطاب سمو رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المتعلق بطلب زيادة الرحلات إلى عدد من المناطق بالمملكة واستبدال الطائرات المستخدمة حالياً بطائرات ذات سعة مقعديه أكبر , بالإضافة إلى تسيير رحلات دولية لمطار منطقة الباحة , قرر استدعاء مدير مطار الباحة لمعرفة ما تم عمله من تحسينات ومتابعة تنفيذ ما ورد في الخطاب، ودراسة إيجاد رحلة للمدينة المنورة .

وأوضح أن المجلس وجه لجنة الخدمات والمرافق لدراسة ازدواج طريق الملك سعود وأي طرق أخرى بحاجة إلى ازدواجها , كما وجه مديرية المياه بالمنطقة بإعداد عرض مرئي لشبكات المياه التي لازالت تحت التنفيذ وكذلك شبكات الصرف الصحي , مبيناً أن المجلس قرر الرفع لوزير الصحة موجهاً الشؤون الصحية بالمنطقة بدراسة إنشاء برج طبي بمستشفى محافظة قلوة , مع دعم مراكز الغسيل الكلوي بالمنطقة ،وإعداد تقرير عن مركز الغسيل الكلوي بمستشفى المندق لمعرفة أسباب عدم تشغيله حتى الآن .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة