Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

توسعة عيادات مركز الملك عبدالعزيز لطب الأسنان بالحرس إلى (65) عيادة

رجوع

توسعة عيادات مركز الملك عبدالعزيز لطب الأسنان بالحرس إلى (65) عيادة

الجزيرة - أحمد القرني:

كشف مدير عام الشئون الطبية بالشئون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور سعد المحرج عن « قرب» الانتهاء من توسعة عيادات مركز الملك عبدالعزيز لطب وجراحة الاسنان بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالرياض.

وقال: إن التوسعة الجديدة سترفع الطاقة الاكلينيكية من 47 عيادة الى 65 عيادة مجهزة بأحدث معدات طب الاسنان بالإضافة الى 3 غرف عمليات تلبية لاحتياجات منسوبي وزارة الحرس الوطني وذويهم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال افتتاحه امس نيابة عن مدير الشئون الصحية بالحرس الدكتور بندر القناوي في حفل تدشين المؤتمر العالمي الرابع للشئون الصحية والثاني لكلية طب الاسنان بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية تحت شعار عصر جديد في طب الاسنان ( بصمة الاسنان في العلوم والتقنية) الذي اقيم بمركز المؤتمرات بمقر الجامعة بالرياض.

ونوه الدكتور المحرج بإنشاء كلية للأسنان ضمن كليات الجامعة وقال: إنها ساهمت في تقدم وتطور خدمات الأسنان وخاصة في المسيرة التعليمية في مجال الدراسات العليا,كاشفا النقاب عن ان قبول الدفعة الاولى من الطالبات سيبدأ مطلع العام الاكاديمي المقبل.

ولفت الى ان كلية طب الاسنان بالحرس تعتمد تطبيق منهج البكالوريوس على احدث الطرق العلمية مستفيدة من اتفاقية كلية طب الاسنان بجامعة ميرلاند بامريكا.

الى ذلك اشار الدكتور عبدالرحمن الفايز عميد الدراسات العليا والشئون الاكاديمية بالجامعة الى ان المؤتمر يستهدف كلا من اخصائي طب الاسنان والفنيين والمساعدين ومقدمي الرعاية الصحية والممرضين وجميع الممارسين الصحيين في جميع المجالات اذ يسلط الضوء على أحدث التقنيات الحديثة في جراحة الفم والتقويم.

من ناحيته ذكر وقال الدكتور علي الأحيدب عميد كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية رئيس خدمات الأسنان بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني: إن أهمية عقد هذا المؤتمر تكمن في حضور نخبة مميزة من المتحدثين والباحثين البارزين في جميع تخصصات الأسنان، ومن مختلف دول العالم، والذين يتواجدون لأول مرة بالمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة