Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استعداداً لفاصلة غانا بتصفيات المونديال
اليوم .. مصر تواجه أوغندا ودياً

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين مباراة ودية أمام منتخب أوغندا على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار معسكر الفراعنة القائم حالياً استعداداً لمواجهة غانا يوم 15 أكتوبر المقبل بكوماسي في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وقال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى الفراعنة ومساعد الأمريكي بوب برادلي، إنه رغم حالة الرضا التي تسود الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد نجاح مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام في توفير مباراة ودية خلال المعسكر الحالي، بعد إلغاء ودية سيراليون، إلا أن الجهاز أصبح في مأزق بسبب وجود 14 لاعباً فقط في معسكر الفراعنة بعد خروج لاعبي الأهلي الدوليين للعودة لفريقهم قبل السفر إلى الكاميرون لمواجهة فريق القطن في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية.

وأضاف زكي بأن برادلي سيختار 4 لاعبين من منتخب الشباب ليكونوا احتياطيين في مباراة أوغندا الودية، على أن يعود اللاعبون إلى منتخب الناشئين فور عودة لاعبي الأهلي الدوليين من مواجهة القطن الكاميروني.

في شأن آخر اشتعلت الخلافات بين مجلس إدارة الاتحاد المصري وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري بعد الهجوم الذي شنه ضياء السيد مدرب الفراعنة على الجبلاية بسبب تقصيرهم في حل مشاكل المنتخب، خاصة المالية المتعلقة بمكافآت اللاعبين والجهاز الفني، وذلك قبل مباراته المرتقبة أمام غانا في ذهاب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال 2014.

وأبدى عدد من أعضاء مجلس إدارة الجبلاية غضبهم من تصريحات الجهاز الفني للمنتخب، واتهموا ضياء السيد وزكي عبد الفتاح معاوني الأمريكي بوب برادلي المدير الفني بإثارة الأزمات، ووضع شماعات للفشل في حالة خسارة مصر أمام غانا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة