Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجبلاويون يشكرون الكوكب ويتعاقدون مع الشايع ويعسكرون في الكويت

رجوع

الجبلاويون يشكرون الكوكب ويتعاقدون مع الشايع ويعسكرون في الكويت

حائل - سعود راضي الرفاع:

في ليلة خضراء عنوانها الوفاء للوطن أقامت إدارة نادي الجبلين حفلها الخاص للاحتفاء بيوم الوطن تحت شعار (وفاء وعطاء) وذلك في قاعة الشيخ علي الجميعة بالغرفة التجارية الصناعية بحائل ، وشهد الاحتفال حضور رئيس الغرفة التجارية بحائل خالد علي السيف وعدد من أعضاء شرف النادي وجمع غفير من محبي وجماهير النادي ، وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة مع كوكبة من المنشدين والشعراء، حيث كانت هناك مشاركات متنوعة للشعراء صالح الضبعان وفهيد البقعاوي والمنشدين حامد الضبعان وعيد سعود وعبد العزيز المرشدي وغازي الحماد وشريف لافي.

من جهته قدم رئيس نادي الجبلين فهد الموكاء جزيل شكره وتقديره لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح الحفل، متمنياً أن يديم الله علينا وعلى بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، شهد الحفل تغطية إعلامية موسعة من قبل القناة الرياضية السعودية وقناة نايلات وعدد من الصحف والمواقع الإلكترونية.

وعلى صعيد الفريق الأول غادرت بعثة الفريق إلى دولة الكويت لإقامة معسكر خارجي يمتد لأسبوعين يتخلله عدداً من اللقاءات الودية .

وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لرئيس نادي الكوكب دباس الدوسري على تنازله عن اللاعب عبد الله هوساوي (مهاجم) لصالح الجبلين وذلك بعد اتفاق اللاعب مع الكوكب في وقت سابق ووصول موافقة بتسجيله.

من ناحية أخرى أعلنت إدارة النادي تعاقدها مع المدرب الوطني خالد الشايع للإشراف فنياً على فريق درجة الناشئين ، ويعتبر الشايع مكسباً حقيقياً لما يملكه من مؤهلات متميزة وكان قد أشرف على فرق النادي السنية في فترات سابقة إضافة إلى إشرافه في وقت سابق على منتخب جامعة حائل ومنتخب حائل للصم ومنتخب المملكة للصم الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم في بلغاريا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة