Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

اليوم الوطني 83

لمشاركتها باليوم الوطني
الفهد يشيد بكشافة التدريب التقني والمهني

رجوع

الفهد يشيد بكشافة التدريب التقني والمهني

أشاد الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية بمشاركة كشافة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الـ 83، وأكد الفهد أن هذه المشاركة تأتي من أهم القطاعات الكشفية التي تشارك الجمعية في المشروع الكشفي لهذا العام وغيرها من المشاريع الكشفية المحلية والعالمية ولهم دور كبير في الاحتفال سواء كان من خلال تجربتهم الرائعة في صيانة المنازل وأيضاً برنامج الأسر المنتجة والإسعافات الأولية والدورات التدريبية.

وأضاف أن المؤسسة ساهمت ومنذ سنوات في المشاركة في اليوم الوطني، وفي هذا العام قدمت تجربة جديدة هي الأسر المنتجة والتي تعد الوجبات الغذائية (الفطور والغداء والعشاء) لجميع المشاركين في المعسكر، ويتفرغ الكشاف للقيام بالمهام المطلوبة منه مثل صيانة المنازل ونظافة البيئة والدورات التدريبية.

وأوضح الفهد أن المؤسسة تضيف في كل عام إضافة جديدة وزيادة في عدد منازل الأسر المحتاجة، إضافة لاستقبال نحو500 كشاف وإدارة هذا المعسكر وتحمل تكاليفه وتجهيزه وتنفيذ إشارات الهوايات.

وعبر الدكتور الفهد عن شكره وتقديره للمسؤولين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لدعمهم المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني والذي يقام تحت شعار «أنا الوطن» وتعمق مشروع «رسل السلام» الذي أطلقه ودعمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- إلى جميع أنحاء العالم. يذكر أن كشافة التدريب التقني والمهني يواصلون هذه الأيام في صيانة المنازل ونظافة البيئة في منطقة الباحة، إذ وصلت عدد المنازل التي تمت صيانتها إلى أكثر من 50 منزلاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة