Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

في قرار أصدره أمير منطقة الباحة

إنشاء «مركز الأمير مشاري للتنمية البشرية»

إنشاء «مركز الأمير مشاري للتنمية البشرية»

الباحة - خالد زاهي:

انطلاقا من الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود، أمير منطقة الباحة نحو تنمية الكوادر البشرية وتوطين الوظائف والاهتمام بفئة الشباب والشابات للانخراط في الأعمال الوظيفية التي تعود عليهم وعلى الوطن بالخير والفائدة ، أصدر سموه قرارا بإنشاء وتأسيس مركز الأمير مشاري للتنمية البشرية، كخطوة نحو تفعيل هذا التوجيه الذي يعنى بالتنمية البشرية بالمنطقة إلى خطوات متقدمة ومتطورة . أبان عن ذلك وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري ، وقال : بأن قرار سمو أمير المنطقة بإنشاء هذا المركز جاء بناء على اهتمام وحرص سموه لكل ما يخدم شباب المنطقة (ذكور وإناث) ، وهو يرمي لإشراك عدد من القطاعات الحكومية والمنشآت الخاصة من أجل تضافر الجهود لتحقيق سبل النجاح المؤكدة للمركز ، والذي جاء ت فكرته منذ وقت مبكر من سموه وفق مايعيشه سموه لكثير من التطلعات التي ينشدها الشباب وكذلك في ظل الإحصاءات والبيانات المتوفر في الإدارات الحكومية ذات العلاقة وكذلك ماتقدمة الصناديق المالية لدعم المشاريع التجارية وفق الأنظمة واللوائح.

أمير منطقة الباحة يعزي أسرة العويدي‏

من جهة أخرى قدم الأمير مشاري بن سعود، التعازي في وفاة المهندس محمد بن حمدان العويدي، الذي انتقل إلى رحمة الله بعد معاناة مع المرض.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لمقرهم بشهبة بمدينة الباحة، وقدم التعازي لأسرة العويدي، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أخوانه وأبناءه الصبر والسلوان.

من جهته عبر أخوان الفقيد عبدالعزيز وعبدالله وعبدالرحمن وطلال وأبناء الفقيد عن شكرهم لسمو الأمير مشاري، على مواساته وتعازيه، مثمنين له ذلك الموقف النبيل.

 
موضوعات أخرى