Saturday 02/11/2013 Issue 15010 السبت 28 ذو الحجة 1434 العدد

«تاراتاتا» بحلّته الجديدة على روتانا

الجزيرة - فن:

يبدأ في نوفمبر عبر كلّ من روتانا خليجية وروتانا مصرية عرض البرنامج الفني «تاراتاتا» الذي حصد نسب مشاهدة عالية في العالم العربي في مواسمه السابقة.

سيطل البرنامج على المشاهدين بحلّة جديدة تحاكي توجهات وأذواق الشباب العربي الفنية، إذ سيتميّز هذا الموسم بخلطة معاصرة مع فنانين وفرق شابة وناشئة من العالم العربي وأوروبا التي تتمتع بشعبية في الأوساط الشبابية، حيث ستلتقي الحضارات والثقافات الفنية في البرنامج. كما سيستضيف «تاراتاتا» مواهب فنية عربية من عالم الاغتراب في أول تجربة مماثلة في المنطقة.

وستسيطر الأنواع الموسيقية الحديثة على الأجواء الفنية ضمن البرنامج الذي سيحافظ على مبدأ جمع عدد من الفنانين في ديوز وتريوز بالإضافة إلى الغناء الفردي والفِرق الموسيقية.

وينسحب التجديد في «تاراتاتا» على الديكور والإضاءة التي ستكون أقرب إلى إضاءة الحفلات الغنائية وتحمل توقيع أحد أهم المهندسين في هذا المجال من فرنسا. ولأن الأنواع الموسيقية حديثة ولأن البرنامج بحلّته الجديدة سيضيء على الجيل الجديد، سيطال التغيير حتّى الأوركسترا التي تعتبر أساسية في برنامج سيكون فيه الغناء بشكل مباشر.

أما الإخراج فسيحمل وكما المواسم السابقة توقيع باسم كريستو، ويقدم البرنامج في كلّ حلقة شخصية من العالم العربي من مجالات كالإعلام والفن والتمثيل.