Saturday 02/11/2013 Issue 15010 السبت 28 ذو الحجة 1434 العدد

«زين السعودية» تطلق أحدث أجهزة آيفون

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» عن إطلاقها أجهزة آيفون s5 وآيفون 5c الجديدين في معارضها الرئيسة اعتباراً من الساعات الأولى من صباح يوم غد الأحد، مصحوبة بباقات مزايا المفوترة (إيليت وبريميوم) أو باقة هلا مسبقة الدفع.

وكشفت الشركة أن فروعها الرئيسة والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، بدأت في استقبال جميع الراغبين في اقتناء أحدث أجهزة آبل في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد اعتباراً من الثانية عشرة وحتى الساعة الثالثة فجراً بشكل استثنائي، وذلك لتتيح حصول المشتركين على الجهاز الجديد بكل يسر وسهولة.

كما بيَّنت الشركة أن بإمكان جميع المشتركين الحاليين والجدد في باقة مزايا (إيليت) الحصول على أي من الجهازين مجاناً مع ميزة استرجاع قيمة الأجهزة التي تقدمها الباقة، فيما يتمتع مشتركوا باقة مزايا بريميوم بخصم فوري يبلغ 1000 ريال على قيمة الجهاز، هذا بالإضافة إلى ما توفره باقات مزايا المفوترة عبر الرصيد الشهري المجاني من (الدقائق، والرسائل، والبيانات)، على جميع الشبكات وداخل شبكة «زين».

ويُمكن لمشتركي باقة هلا مسبقة الدفع الجدد الاستمتاع بالحصول على الجهاز الجديد فور إطلاقه، إلى جانب حزمة الخدمات المتميزة التي تقدمها باقة هلا من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، وتصفح الإنترنت مجاناً على شبكة «زين» لمدة شهر كامل عند الشحن بمبلغ 140 ريالاً، بدون دفع أي اشتراكات أسبوعية أو شهرية، وما تقدمه الباقة أيضاً من أفضل أسعار للمكالمات الدولية.

ويُعد جهاز iPhone 5s أحد أفضل الهواتف الذكية، حيث يتميز بالمعالج السريع والأداء المتطور للكاميرا، إلى جانب دعمه لتقنيات مبتكرة أهمها إمكانية فتح قفل الشاشة من خلال بصمة اليد، فيما يقدم جهاز iPhone 5c تجربة جديدة لمحبي أجهزة iPhone من حيث التصميم الحديث وتوفره بألوان جديدة، ودعمه لنظام التشغيل الأحدث من آبل iOS7.

هذا، ويتيح كلا الجهازين لمشتركي «زين» الاستمتاع بالسرعات العالية لخدمات الجيل الرابع على شبكة «زين السعودية»، والتي توجت كأفضل مشغل 4G/LTE في المملكة خلال هذا العام.

موضوعات أخرى