Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

العدوان يكشف أهداف القناة .. ويؤكد: لدينا طاقم سعودي بالكامل

القنوات الرياضية تدشن قناة «كل الألعاب» لنقل أنشطة 24 اتحاداً رياضياً

كتب - فيصل المرشدي / تصوير - طلال العتيبي:

دشنت القنوات الرياضية السعودية قناة كل الألعاب التي تعنى بنقل جميع منافسات ومجريات الـ24 اتحادا عدا كرة القدم في الساعة الثالثة والنصف من عصر أمس الاثنين, وذلك بحضور نائب رئيس القناة عبدالله العدوان وعدد من مسؤولي ومنسوبي الاتحادات الرياضية والصحفيين.

من جهته، أوضح العدوان أن القناة تهتم بجميع الألعاب وأنها جميعها سواسية في نظره, مشيراً إلى أن الهدف من القناة هو إلقاء الضوء على مثل هذه الألعاب, مؤكداً أن القناة مستمرة حتى وإن داهمتها بعض الظروف. وأضاف العدوان: «القناة ستبدأ البث من الساعة الثانية عشرة ظهراً, ولمدة 8 ساعات, ثم تتليها إعادة لبرامج القناة لـ8 ساعات أخرى، وذلك سيكون في الشهر الأول فقط, على أمل أن يمتد البث مستقبلاً لوقت أطول». وأشار العدوان إلى أن الساعات الثماني تعتبر جيدة خلال البداية, معللاً ذلك بأنهم سيهتمون بالجودة بشكل أكبر لإخراج مادة تلفزيونية مميزة.

وعن ميزانية القناة قال: «لن أتحدث عن الأمور المادية, وسأترك هذا الأمر لمن هو مختص به».

وعن وجود محللين فنيين في القناة، قال: «سيكون هناك محللون فنيون لبعض الألعاب فعلى سبيل المثال لدينا في كرة الطائرة المحلل الفني صالح القاسم، وفي كرة السلة المحلل عبدالعزيز شرقي والمحلل الفني أحمد حبيب لكرة اليد.

واختتم العدوان حديثه بقوله: «جميع العاملين في القناة من الشباب السعودي من مذيعين ومراسلين ومعدين وفنيين أيضاً, ونحن فخورون بذلك».

موضوعات أخرى