Thursday 07/11/2013 Issue 15015 الخميس 03 محرم 1435 العدد

تغريدة الشرفي حركت المياه الراكدة .. و(الجزيرة) تكشف بعض ملامح مستقبل الهلال الاستثماري

الهلاليون أنهوا الاتفاقيات بنجاح .. الإعلان ممنوع .. بنك مهتم بالأزرق .. والمداخيل تفوق 100 مليون ريال

كتب – فيصل المطرفي:

عقد رعاية نادي الهلال القادم (ستبين الشهور القليلة القادمة من يتكلم عن علم ودراية من غيره ، ومن يرى الصورة كاملة ومن يراها من جهة واحدة ) ... بهذه التغريدة عبّر موقع التواصل الاجتماعي ظهر صباح أمس عضو شرف نادي الهلال ورجل الاستثمار الأمير عبد الله بن مساعد، مطمئناً الجماهير الزرقاء أن مستقبل الرعاية في الهلال يلقى اهتمامه وحرصه مع الإدارة الزرقاء دون أن يكشف أي تفاصيل، وقد تكون التغريدة للرد وإرسال رسائل لمن حاول التقليل من العمل داخل المنظومة الزرقاء لإيجاد وتوقيع أفضل العقود لمرحلة جديدة، إذ ينتهي عقد الشراكة بين الهلال وموبايلي في منتصف العام الميلادي المقبل .

(الجزيرة) حاولت عبر مصادرها الوصول للحقيقة وجمع أكبر قدر من المعلومات عن مستقبل الاستثمار في النادي الكبير .. المصادر أكدت أن الهلاليين أنهوا اتفاقهم مع العديد من الجهات لرعاية الهلال في الموسم المقبل، إذ ستتواجد أكثر من جهة لرعاية الهلال .. بإجمالي يتجاوز 100 مليون ريال.

ذات المصادر أكدت أن شركة (موبايلي) ستكون أيضا متواجدة في المرحلة المقبلة، لكنها لن تحظى بالرعاية الكاملة للنادي كما كان في العقد الحالي .. وستقتصر رعايتها على جزء معيّن . ووفقاً للمعلومات التي وصلت للـ(الجزيرة) لن يعلن الهلاليون عن اتفاقهم مع الشركات، وإيضاح الصورة العامة للمشهد الاستثماري في النادي حالياً، لاتفاقهم مع الشركات لإعلان ذلك وإذاعته رسميا لاحقا .. اضافة لارتباط الهلال حاليا مع عقد سارٍ يجمعهم بموبايلي.

الخطوة المقبلة لنادي الهلال والتي ستفعل ملامحه في الموسم المقبل، سيشهد اتفاقيات لنادي الهلال للاستفادة من مداخيل متجر النادي اضافة لاستفادة خزينة النادي من دخل تذاكر المباريات، وألمحت المصادر الى ان احد البنوك السعودية مهتم جدا للدخول في خطوة جديدة بالتوقيع مع الهلال، وتخصيص بعض خدماته ومنتجاته لجماهير النادي.

موضوعات أخرى