Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

«القبضاي» على روتانا خليجية

الجزيرة - فن:

تبدأ قناة «روتانا خليجية» خلال هذا الشهر عرض «القبضاي»، الحائز على جائزة «أفضل مسلسل» في تركيا لعامي 2012-2013، وستقدّم «القبضاي» حصرياً، وهو المسلسل الذي كسر نسب المشاهدة في تركيا حيث يعرض حالياً أيضاً، وحصد على إعجاب النقاد والمشاهدين سوياً، ويعود السبب في ذلك إلى عوامل ناجحة متعددة اجتمعت في هذا العمل التركي لتجعل منه الأفضل.

مسلسل «القبضاي» هو قصة درامية، يجمع أهم الممثلين الأتراك، بطولة كنان الشهير بـ إيزيل، وبيركوزار بطلة المسلسل «ويبقى الحب»، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الشاشة التركية.

الشرف والانتقام والحب المستحيل هي عناوين مسلسل «القبضاي» الذي تدور أحداثه عام 1970 حيث يعيش ماهر في عائلة بسيطة ومتفاهمة غير أنه يجد نفسه في دوامة أحداث غير محسوبة بعد أن وقعت على عاتقه مهمة تبرئة والده.. ففي ليلة واحدة ستتغير حياة ماهر كلياً بعد أن اتُّهم والده بجريمة قتل وحُكم عليه بالسجن المؤبد ليتولى ماهر أمرين، الأول: تسيير أمور عائلته وتحمّل جميع مسؤولياتها، والثاني: البحث عن الحقيقة وبراءة والده، غير أنه سيحصل ما لم يكن في الحسبان حيث يقع في غرام القاضية التي تحمل مصير والده في يدها لتتعقد الأمور من جديد وتتشابك الأحداث.