Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

التقى لجنة التنظيم الإداري وقلد اللواء القحطاني رتبته الجديدة

أمير منطقة عسير: ما دمنا نرى رجال الهيئة بيننا فنحن بخير

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أهمية الدور الذي تضطلع به رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيداً سموه بشرف المهمة التي يعمل عليها رجال الهيئة، وأنها فخرٌ لهم.

وبيّن سموه خلال استقباله صباح أمس الأول بمكتبه في الإمارة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ والوفد المرافق له، بحضور رئيس هيئة الأمر بالمعرف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر، أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شعيرة دينية عُرفنا بها.

ومضى سموه قائلاً: ما دمنا نرى رجال الهيئة بيننا فنحن بخير، فدولتنا - ولله الحمد - قامت على تحكيم شرع الله وعدالة الإسلام.

من جهته أعرب آل الشيخ، الذي يوجد في منطقة عسير على هامش افتتاح ملتقى الأمن الفكري خلال الأسبوع، عن سعادته بوجوده بين إخوانه في المنطقة.

من جانب آخر، التقى سموه في مكتبه بالإمارة أعضاء فريق أمانة اللجنة العليا للتنظيم الإداري المكون من الأمين العام المساعد للجنة العليا للتنظيم الإداري علي القرني «رئيساً» ومستشار التنظيم بوزارة المالية مبارك الوهيبي «عضواً» ومستشار الأنظمة بوزارة الخدمة المدنية سليمان أبانمي «عضواً» وأخصائي التنظيم بوزارة الداخلية إبراهيم العازمي «عضواً»، الذين قدموا للسلام على سموه، وأطلعوه على أهم المحاور التي يضطلع بها فريق العمل، بحضور وكيل الإمارة المساعد للتطوير الإداري والتقنية الدكتور إبراهيم الدريبي.

إلى ذلك قلد سمو أمير المنطقة اللواء مشبب القحطاني، من منسوبي قطاع حرس الحدود بالمنطقة، رتبته الجديدة.

موضوعات أخرى