Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

اجتماع تنسيقي للأجهزة الفنية والإدارية والطبية

الهلال يُحضر طاقماً طبياً نمساوياً لإخضاع لاعبيه لاختبارات TMG

كتب - عبد الله الحنيان:

خضع لاعبو فريق الهلال الكروي أمس لاختبارات لياقية (tmg) في مقر النادي، تحت إشراف طاقم طبي متخصص حضر من النمسا بالتنسيق مع الجهاز الفني، في حين أجرى الخماسي الدولي يحيى المسلّم وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري وناصر الشمراني اختباراتهم اللياقية صباحاً قبيل مغادرتهم إلى «الدمام» للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول ، فيما أدى البقية اختباراتهم ظهرًا .

وواصل الثنائي ياسر القحطاني وعبد الله الحافظ برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب، فيما سيتمتع لاعبو الفريق براحة يومين «السبت والأحد» ، على أن يعاود الفريق تدريباته في السادسة من مساء الاثنين على الملعب الرديف بالنادي لانشغال الملعب الرئيس بأعمال الصيانة ، فيما سيؤدي الثلاثي عبد اللطيف الغنّام وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد صباح اليوم تدريباً لياقياً يختص بالسرعات تحت إشراف الجهاز اللياقي .

وفي شأن آخر يغادر الثلاثاء المقبل المحترف الإكوادوري سيقاندو كاستيلو إلى الولايات المتحدة الأمريكية للانضمام لمعسكر منتخب بلاده.

من جهة أخرى عقدت الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في الفريق عصر أمس اجتماعاً تحضيرياً للفترة المقبلة؛ سعياً منهم لترتيب كل الأمور المتعلقة بالفريق استعداداً لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي بعد فترة التوقف .

موضوعات أخرى