Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

كواك وتوريس غادرا إلى بلديهما

جماهير الشباب تُطالب بالتعاقد مع جاروليم.. والضائقة المالية تحول دون ذلك

كتب - ناجي الحقباني:

أثار التعادل الإيجابي لفريق الشباب مع التعاون 3-3 ضمن منافسات الجولة الـ9 حفيظة الشبابيين، وذلك بعد تواصل النتائج السلبية لهذا الموسم، وقد عزت الجماهير الشبابية هذه الإخفاقات للتخبط الفني والإداري منذ الصيف الماضي.

وقد طالبت الجماهير الشبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعية إدارة النادي ممثلة برئيس النادي خالد البلطان سنّ قرارات عاجلة خلال هذه الفترة مطالبين بتحسين الوضع الفني والإداري، حيث طالبت بتغيير الجهاز الفني بقيادة إيميليو فيريرا والذي لا يختلف كثيراً عن مواطنه السابق ميشيل برودوم من حيث عدم ثقته في العناصر الشابة والتي ظلت حبيسة لمقاعد البدلاء ليستمر النهج الفني السابق والذي كان عليه ميشيل برودوم! ولا سيما أن الرئيس أكد في أكثر من مناسبة حرصه على برنامج الإحلال للفريق الأول.

وقد تفاعلت الجماهير الشبابية مع خبر إقالة المدرب السابق لنادي الأهلي التشيكي (جاروليم) المقال يوم أمس من تدريب الوحدة الإماراتي, حيث أكدت أنه الحل الأنسب في هذه الفترة الحرجة ليحل بديلاً عن إيميليو فيريرا والذي لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار في قيادة الفريق لا سيما وأن فترة التوقف للدوري (19) يوماً ستصب في صالح الفريق إذا ما تم التعاقد معه. «الجزيرة» علمت أن فرصة التعاقد مع جاروليم تُعتبر أشبه بالمستحيلة نظراً للنواحي المالية والتي ستقف عائقاً في إتمام التعاقد حيث يمر النادي في الوقت الراهن بضائقة مالية خانقة وصلت به لتسريح عدد من الإداريين في الأيام القريبة الماضية, فضلاً عن تأخر الرواتب لمدة تزيد على 3 أشهر.

من جهة ثانية غادر لاعب الفريق الكروي الأول الكوري الجنوبي كواك تاي أمس الرياض للالتحاق بمنتخب بلاده, فيما يغادر اليوم ماكنيلي توريس للانخراط في تدريبات منتخب بلاده.

موضوعات أخرى