Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

الاستديو التحليلي يصفها بقمة الروح الرياضية!؟

تراشق جماهير الاتحاد والنهضة و(لَكْم) متبادل بين اللاعبين!!

حائل - حمود اللحيدان:

جاءت مباراة فريقَي الاتحاد والنهضة ضمن مباريات الجولة الـ(9) بأحداث غريبة وتناقضات أغرب، كان بطلها بعض لاعبي الفريقين، وخصوصاً الفريق الاتحادي، وجماهير الفريقين، فيما جاء مقدمو الاستديو التحليلي للقناة الرياضية الناقلة الطرف الأهم، والمباراة داخل الملعب كانت عادية قابلة للانفجار.

أما عن الأحداث عقب المباراة، وتحديداً عند غرف الملابس، فلم تكن بالشيء العادي إلا عند مديري الاستديو التحليلي الذين راحوا يطبلون ويهللون للروح الرياضية للاعبي الفريق الاتحادي!!

لماذا؟ لأنهم لعبوا كرة الفاول المحتسب على النتيف إلى خارج الملعب تعاطفاً من اللاعبين مع تيسير؛ لأنه كان منشغلاً.. وينتظر محترف الاتحاد أن ينتهي من ربط خيوط حذائه!!

لم يتطرق المحللون للمضاربة والملاكمة خلف الكواليس التي كادت تُفقأ فيها عين مساعد المدرب النهضاوي.. بل وصفوها باختصار بالأمر العادي!

لم يتطرقوا للتراشق المتبادل بين الجماهير والإساءة للروح الرياضية..

في حين كان الأجدر بهم أن يتطرقوا لتصرف اللاعب المحترف مع حارس النهضة النتيف، ولماذا يقوم بربط حذائه؟ هل هو من صميم عمله؟ وما رأي القانون الرياضي تجاه هذا التصرف، فاللعب يجب ألا يخرج عن إطار الجدية لأمور لا تفيد أي طرف.

كان حرياً بالمقدمين مناقشة ما يحدث داخل الملعب وخارجه مما تقوم كاميرا القناة بالتقاطه من لقطات، بدلاً من الإسراف في الثناء على الروح الرياضية، وكأننا مجتمع بلا روح وبلا أخلاق، حتى استكثرنا مثل هذه الحركة العادية جداً.

موضوعات أخرى