Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

شهد تفاعل أكثر من 50 ألف زائر في الدورة الماضية

بالشراكة مع وزارة الإسكان .. معرض الرياض للعقارات في 27 إبريل القادم

الجزيرة - الرياض:

أعلنت إدارة معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس) موعد الدورة القادمة لهذا الحدث العقاري السنوي الأبرز في المملكة، التي ستكون خلال الفترة من 27 - 30 إبريل 2014. وقال بيان صحفي للمنظمين إن المعرض سيقام على كامل صالات مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (15.000م2)، بمشاركة من كبريات شركات التطوير والاستثمار العقاري والإسكاني والبنوك وشركات التمويل الرائدة التي ستقدم خيارات واسعة وجديدة من المشاريع الإسكانية والاستثمارات العقارية المتنوعة وبرامج التمويل المبتكرة والمصممة خصيصاً لشراء المساكن، التي ستُقدم لأول مرة في المعرض القادم، وكذلك برامج الشراكة المالية في تنمية الاستثمارات العقارية والإسكانية مع المطورين والمستثمرين.

ومن جانبه ذكر حسين الفراج الرئيس التنفيذي للمعرض أن معالي وزير الإسكان يرعى ويفتتح أعمال الدورة القادمة للمعرض، وأنه «وفق ما يتوافر لدينا من معلومات ستقدم الوزارة من خلال جناحها الضخم العديد من المشاريع الإسكانية المهمة للمواطنين ومجموعة من برامجها وخدماتها التي تحضرها لدورة المعرض القادمة».

كما سيشهد الملتقى السنوي المصاحب للمعرض إعلان جوانب مهمة من الاستراتيجية الوطنية للإسكان، أبرزها آلية توزيع ومنح المستحقين من المواطنين المساكن في مشاريع الوزارة، إضافة إلى برامج حيوية في خدمات وأعمال الوزارة، يأتي في مقدمتها تجارب وآليات التعاون والشراكة مع المطورين العقاريين التي تنجزها الوزارة لإطلاق مشاريع الإسكان وتطوير الأراضي والمرافق والبنية التحتية. وأوضح بيان إدارة المعرض أن الدورة الماضية شهدت تفاعلاً كبيراً من المستثمرين والمواطنين؛ إذ بلغ عدد زواره أكثر من (50 ألف زائر) من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج الشقيقة، وسط اهتمام إعلامي وحضور رسمي كبير لحفل الافتتاح وأيام الفعاليات.

موضوعات أخرى