Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

يكرّم طلبة الجامعة المتميزين

الأمير سلطان بن سلمان يتحدث لطلاب جامعة الفيصل عن تجاربه العملية والاجتماعية

الجزيرة - المحليات:

يستمع طلاب وطالبات جامعة الفيصل بالرياض غداً الاثنين لإضاءات في سيرة وحياة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وذلك من خلال حدث سنوي تقيمه الجامعة، يسمى «الملتقى الترحيبي لطلبة الجامعة المستجدين»، تقوم فيه الجامعة باختيار متحدث رسمي لمخاطبة الطلاب وتشجيعهم على المضي في مسيرتهم التعليمية والأكاديمية، وسرد قصص نجاحه وتجاربه العملية والعلمية والاجتماعية.

وأعرب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الرئيس الأكاديمي بجامعة الفيصل الأستاذ الدكتور فيصل بن عبدالعزيز المبارك، باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعةن عن تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز على تفضله بالالتقاء بأبنائه وبناته طلاب وطالبات جامعة الفيصل، وتقديم محاضرة ستكون - بمشيئة الله - فيها عظيم الفائدة والكثير من الخبرات التي يستفيد منها الطلاب في حياتهم العملية والعلمية المقبلة.

وقال إن المحاضرة ستشتمل على إضاءات وشذرات من قصص نجاح سمو الأمير سلطان بن سلمان وإنجازاته في مختلف ميادين العمل العام، وعلى الصعيد الشخصي تبرز ملامح من شخصية سموه وصفاته الإنسانية؛ لتمثل صورة مستقبلية وقدوة يستلهمها الطلاب في مقتبل حياتهم العملية. كما يتطرق سموه في المحاضرة لطرق جديدة، يمكن للطلاب سلوكها لخدمة المجتمع من خلال دراستهم الجامعية. وتعبر المحاضرة كذلك عن شكل من أشكال التحفيز للجيل القادم للمضي بخطى واثقة نحو المستقبل.

وسيشهد المحاضرة العديد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة، إلى جانب الطلاب والطالبات ولفيف من الإعلاميين.

وأشار إلى أن سموه سيقوم على هامش المحاضرة بتكريم طلبة الجامعة المتميزين.