Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

تدشين حملة السلامة المرورية بمحافظات منطقة جازان

جازان - عبدالله عكور:

بناء على توجيهات مدير مرور منطقة جازان العقيد ظافر القرني، بدأت مساء الأربعاء الماضي الحملة المرورية في عموم محافظات المنطقة لمدة شهر، يتم خلالها تعقب المخالفات المرورية والأمنية، وقد تم تكثيف نقاط التفتيش على مداخل المحافظات من جميع الجهات.

وقال رئيس شعبة مرور أحد المسارحة رئيس رقباء عبدالرحمن عريشي إنه تم توجيه خمس دوريات بكامل طواقمها، وتم تمركزها على مداخل ومخارج المحافظة، التي ركزت على المخالفات المرورية والأمنية، التي بلغت 110 مخالفات مرورية، وتم القبض على 45 شخصاً مقيماً بطريقة غير نظامية، وتم أيضاً حجز مركبات مخالفة.

وفي محافظة صامطة قال مدير شعبة مرور المحافظة رئيس رقباء عبده عمير: إن الحملة بدأت بتوجيه من المدير العام لمرور المنطقة بهدف تعقب المخالفات المرورية والأمنية، التي تشمل عموم المحافظات، وكان عدد المخالفات في يومها الأول 135، وتم حجز عدد 6 مركبات مخالفة ودراجة نارية، وتم القبض على اثنين من مجهولي ومخالفي أنظمة الإقامة، وقُبض أيضاً على حالة تفحيط، وتم حجز السيارة.

وفي محافظة الطوال قامت شعبة مرور المحافظة، ممثلة في مدير الشعبة المكلف وكيل الرقيب جابر يحيى وأفراد الفرقة، بحملات على طريق المنفذ وطرق أخرى عدة، أسفرت عن أكثر من 70 مخالفة متفاوتة، وتم توعية سائقي السيارات بهذه الحملة التي تحمل اسم السلامة المرورية.