Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

وجّه بتقديم 700 ألف ريال لمهرجان مزاين الإبل

أمير منطقة نجران يقلّد مدير الجوازات وقائد أمن الطرق رتبتيهما الجديدتين

نجران - مانع آل هتيله:

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله, أمير منطقة نجران، رتبة لواء، لمدير جوازات المنطقة مفرح العنزي, بعد صدور الموافقة السامية الكريمة بترقيته.

وهنأ سمو أمير المنطقة اللواء العنزي متمنياً له دوام التوفيق .

ورفع اللواء العنزي, الشكر للقيادة الرشيدة على ما حظي به واعداً ببذل قصارى الجهود لخدمة الوطن. من جهة أخرى بحث سمو أمير المنطقة مع اللواء العنزي, أعمال جوازات المنطقة واطلع سموه على تقرير مفصّل عن الأداء في المنافذ، وعلى ما قامت به الجوازات أثناء موسم الحج.

كما قلّد سمو الأمير مشعل, بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الشهري, رتبة عميد، لقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة نجران محمد مداوي, بعد صدور الموافقة السامية الكريمة بترقيته.

وهنأ سموه العميد مداوي, متمنياً له التوفيق. ورفع العميد مداوي, الشكر للقيادة الرشيدة على ما حظي به واعداً ببذل أقصى الجهود للارتقاء بالعمل.

من جهة أخرى وجّه أمير منطقة نجران بتقديم سبعمائة ألف ريال, من صندوق المنطقة لمهرجان نجران لمزاين الإبل دعماً لأعمال المهرجان من خلال الاستعدادات والتجهيزات التي تتم حالياً, حيث قطعت الاستعدادات شوطاً كبيراً من كافة اللجان.

وأعرب المشرف على المهرجان مانع بن دوحان, نيابة عن المشاركين والملاّك والأهالي عن شكرهم لسمو أمير المنطقة الذي يواصل دعمه لكافة الأعمال والأنشطة, وحرص سموه على التميّز في كافة المجالات.

وكان سموه قد قدم دعماً سخياً للمهرجان مقداره خمسمائة ألف ريال.

موضوعات أخرى