Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

إنجاز 40% من إنشاء مبنى أول مركز اجتماعي في الخبر

الخبر - سلمان الشثري:

قال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الحزام الذهبي بمدينة الخبر عبدالله الزهراني إن مبنى المركز الاجتماعي الذي يتم إنشاؤه، يعد أول مركز يتم إنشاء مبنى له في الخبر بتكلفة مالية تبلغ 8.5 ملايين ريال، ويستوعب أكثر من ألفي شخص في وقت واحد.

مشيراً إلى إنجاز 40% من المرحلة الأولى لإنشاء المركز. وأضاف أن المركز يخدم خمسة أحياء في الخبر، وهي: الحزام الذهبي, والحزام الأخضر, الهدا, الأندلس, الجوهرة.

مبيناً بأن المبنى يعد من المباني النموذجية الحديثة حيث روعي في تصميمه الاحترافية والاهتمام بكل الجوانب التشغيلية، ويتكون من ثلاثة أدوار صممت بعناية فائقة وتم تنفيذه بأعلى المقاييس كي يناسب جميع شرائح المجتمع، ويشرف عليه مكتب هندسي يهتم بالمشاريع الوقفية على أساس هندسي قيمي متقدم, ويحوي «صالة متعددة الأغراض, وديوانية خاصة للرجال وأخرى للنساء, وحضانة, وغرفة اجتماعات, ومركز تدريب, وثمانية فصول مجهزة بالتجهيزات كافة, ومطبخ, وبوفيه للشباب, وأخرى للفتيات.

من جهته أكد مدير عام المركز نايف الهدي، بأن مركز حي الحزام يعد الأول على مستوى المملكة في كمية البرامج والدورات التي يقدمها على طوال العام، إذ تجاوزت خلال العام الماضي 200 برنامج اجتماعي لكل الشرائح.

موضوعات أخرى