Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

رئيس شرطة دبي يزور جناح معهد الإدارة العامة في معرض الشارقة للكتاب

قام نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي معالي الفريق ضاحي خلفان تميم بزيارة لجناح معهد الإدارة العامة في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ32، واستقبله الأستاذ عبدالعزيز الهدلق مسؤول الشؤون الإعلامية في المعهد، الذي رحب بمعالي الفريق في جناح المعهد، وقدم له نبذة عن نشاطات المعهد المختلفة، وطبيعة مشاركته في المعرض، كما استعرض أمام معاليه أبرز عناوين الكتب التي شارك بها المعهد في المعرض.

وأبدى معالي الفريق ضاحي خلفان سعادته بما شاهده، وعبَّر عن إعجابه بمعهد الإدارة العامة، بوصفه جهازاً يُعنى بالتطوير والتنمية الإدارية وصناعة القيادات. كما أشاد معالي نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بالإعلام في المملكة العربية السعودية والإعلاميين السعوديين، وقال: في دولة الامارات العربية المتحدة فخورون بما وصل إليه الإعلام السعودي من تطور كبير على جميع الأصعدة.

وفي ختام زيارته قدم معالي الفريق ضاحي خلفان شكره وتقديره لجميع العاملين في جناح المملكة بالمعرض مرحباً بهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتمنياً لهم طيب الإقامة، وأن تتحقق الأهداف الثقافية والعلمية للمشاركة.

جدير بالذكر أن معهد الإدارة العامة يشارك بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ32، وذلك ضمن جناح المملكة العربية السعودية، ويعرض أكثر من مائة وعشرين عنواناً، تمثل نماذج لإنتاجه العلمي المتمثل في التأليف والترجمة والبحوث والدراسات في مجال الإدارة العامة والعلوم الأخرى المرتبطة بها كإدارة الأعمال، والتسويق، والقانون، والمحاسبة الإدارية، والاقتصاد، والحاسب الآلي، وتدريب وتطوير القوى العاملة، والإدارة المكتبية، والإدارة الصحية، والإحصاء، وأساليب البحث العلمي، والسلوك الإداري، والمكتبات والمعلومات.

ويشهد جناح المعهد منذ افتتاح المعرض إقبالاً كبيراً من الزائرين، وبالأخص أساتذة وطلاب الجامعات، وكذلك الباحثون والدارسون والمهتمون بالعلوم والمعرفة والثقافة في مجال العلوم الإدارية المختلفة الذين يسعون لاقتناء كتب المعهد؛ لما تتميز به من الالتزام بالمنهج العلمي في إعدادها ودقة اختيار موضوعاتها، إضافة إلى جودة طباعتها.

موضوعات أخرى