Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

للاطمئنان على صحته

سمو ولي العهد الأمير سلمان يزور الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان في منزله

الجزيرة - المحليات:

تشرف الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان بحضور ابنه فهد الثنيان وبعض أبناء شقيقه الشيخ عبدالله بن فهد بن ثنيان بقيام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد ظهر أمس بزيارته في منزله بالرياض.

وجاءت زيارة سموه للاطمئنان على صحة الشيخ ثنيان إثر تعرضه لوعكة صحية منذ بعض الوقت، وامتداداً لمتابعته -حفظه الله- لتطورات الحالة الصحية للشيخ الثنيان، حيث كان سموه على تواصل هاتفي دائم معه من مقر إقامته الصيفي في جدة قبل أن يعود إلى الرياض، حيث حرص سموه على أن يقف على وضعه الصحي ويطمئن عليه بهذه الزيارة الكريمة.

وقد تحدث سموه خلال الزيارة حديثاً أبوياً وجهه إلى الشباب الحضور لتذكيرهم بما كانت عليه المملكة وما أصبحت عليه، في ظل نظام عادل وقيادة صالحة محبة لمواطنيها منذ عهد الملك عبدالعزيز وإلى اليوم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وفي ختام الزيارة ثمن الشيخ ثنيان بن فهد لسموه هذه البادرة بزيارته في منزله، حيث كان لها أبلغ الأثر في تحسن معنوياته، كما شكر سموه على اهتمامه ورعايته وتفقده لحالته الصحية منذ اليوم الأول حين تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وإلى أن عاد إلى منزله.

وقال ثنيان إن سمو الأمير سلمان ومنذ بواكير شبابه، وهو في تواصل مع مواطنيه في زيارة المريض منهم في المستشفى أو المنزل، وفي مواساة من يكون مكلوماً في فقد، ومثل ذلك مهنئاً في مناسبة سعيدة، مشيراً إلى أنه عرف هذه الصفات في سموه من خلال قربه منه، وأنه بذلك يحاكي والده العظيم الملك عبدالعزيز رحمه الله.

وتمنى ثنيان وابنه فهد وأبناء أخيه الصحة والعافية الدائمتين وطول العمر لسموه لينهل الجميع من معين تواضعه وخلقه وإنسانيته ومحبته.