Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

اطلع من د. الضويحي على الآليات المتبعة في تنفيذ المشروعات الإسكانية

آل الشيخ بحث مع د. مدني تعاون الشورى في دعم السياسة الخارجية للمملكة

الجزيرة - الرياض:

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض، أمس، معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، بحضور صاحب السمو الأمير خالد بن سعود مساعد وزير الخارجية. وتركز الحديث خلال اللقاء على سبل التعاون بين مجلس الشورى ووزارة الخارجية في دعم السياسة الخارجية للمملكة وتعزيز مواقفها تجاه مختلف القضايا العربية والإسلامية والدولية من خلال مشاركات مجلس الشورى في المحافل البرلمانية على المستويين الإقليمي والدولي. حضر اللقاء عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الدكتور عبدالله العسكر. كما استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بالمجلس أمس معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي.

ورحب رئيس المجلس في بداية اللقاء بمعالي وزير الإسكان، معبراً عن تقديره للدور الذي تضطلع به الوزارة وسعيها الدؤوب لتوفير السكن المناسب للمواطنين في جميع مناطق المملكة الذي يحظى بدعم القيادة الرشيدة.

من جانبه، عبر الدكتور شويش الضويحي عن شكره وتقديره لمعالي رئيس المجلس على حسن الاستقبال، وقدم له شرحاً لجوانب أعمال الوزارة، والآلية المتبعة في تنفيذ المشروعات الإسكانية في جميع المناطق، مثمناً الدور الذي يقوم به مجلس الشورى في دعم وزارة الإسكان من خلال دراسته للتقارير السنوية لأداء الوزارة وإصدار القرارات التي تسهم في تطوير أدائها لإنجاز المهام المنوطة بها. حضر اللقاء معالي نائب وزير الإسكان المهندس عباس أحمد هادي وعضو مجلس الشورى رئيس لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة في المجلس المهندس محمد النقادي.