Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

الأمير سلطان بن سلمان يثني على المبادرة

جمعية الأطفال المعوقين والتميمي يدشنان برنامج «التبرع بالهللات»

وقع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة جمعية الاطفال المعوقين أمس الأول اتفاقية تعاون بين جمعية الاطفال المعوقين و أسواق التميمي ، التي مثلها الأستاذ عبد العزيز بن طلال التميمي ، مدير مجموعة شركات التميمي بالمنطقة الوسطى ، وتتضمن الاتفاقية تبني الأسواق لحملة تدعو عملاءها للتبرع بباقي الهللات من قيمة مشترياتهم لصالح الجمعية.

وأثنى سموه على مبادرة أسواق التميمي ، مشيراً إلى أن ما يميز مثل هذه البرامج هو رسالتها التوعوية الخيرية التي تستهدف قطاعاً عريضاً ومتنوعاً من المجتمع ، مواطنين ومقيمين.

وأكد سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية على أهمية المساندة المجتمعية لجهود الجمعية في التصدي لقضية الإعاقة والمساعي الحثيثة لإيصال خدماتها الى المناطق التي تحتاجها ، خاصة وأن الجمعية تعتمد في ميزانيتها على تبرعات ومبادرات أهل الخير.

وقال سموه إن الشركات والمؤسسات الوطنية تجد في شراكاتها مع الجمعية نافذة موثوقة لأداء المسئولية الاجتماعية ولرد الدين للمجتمع وللدولة، وأيضاً القيام بواجب إنساني وطني.

من جهته أعرب الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين عوض عبد الله الغامدي عن اعتزازه بشراكة أسواق التميمي، مشيراً إلى أن الجمعية تعول كثيراً على مبادرات القطاع الخاص، ووعي القائمين على تلك المنشآت وحرصهم على نجاح البرامج ، وأيضا حماس ومساندة العاملين في أسواق الشركة ، وتفاعل واستجابة عملاء الشركة الذين يمثلون كافة أطياف المجتمع مواطنين ومقيمين.

وعلى نفس الصعيد أكد مدير مجموعة التميمي بالمنطقة الوسطى الأستاذ عبد العزيز التميمي ، على أن توقيع اتفاقية التعاون بين الأسواق وجمعية الاطفال المعوقين يأتي في إطار استراتيجية مجموعة التميمي للتفاعل مع قضايا خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة ، مشيراً الى أن الأسواق تعتز بتدشين شراكاتها مع الجمعية، وأنها تثق في تفاعل عملائها مع هذا البرنامج الخيري.