Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

ينتظر البدء في تنفيذها قريباً

إنشاء جوامع خادم الحرمين الشريفين في محافظات حفر الباطن وبقيق وصفوى بالشرقية

الدمام - «الجزيرة»:

يستعد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية لطرح منافسة إنشاء جوامع خادم الحرمين الشريفين في محافظات (حفر الباطن، وبقيق، وصفوى) وذلك بعد استكمال إجراءاتها مع الجهات ذات العلاقة وتخصيص المواقع اللازمة لذلك.

وأعرب مدير الفرع الشيخ عبد الله بن محمد اللحيدان ، عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على ما تلقاه بيوت الله من عناية ودعم.. كما ثمّن فضيلته الجهود الداعمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، ومنوّها في ذات السياق بما يلقاه الفرع من معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح آل الشيخ وتوجيهاته السديدة الميسّرة لتنفيذ مشاريع الفرع.

من جهة أخرى، أكد اللحيدان أنه يجري حالياً استكمال ما يلزم لتسليم المساجد المشمولة في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لترميم المساجد والجوامع، والتي بلغ مجموعها في البرنامج (52) مسجداً وجامعاً موزّعة على مختلف محافظات المنطقة، حيث حرص الفرع على أن تكون مواصفات التنفيذ لها على أعلى مستوى يضمن تحقيق أهداف البرنامج، ويليق بما يستهدفه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من رعاية لبيوت الله.