Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

«صحارى مول» يشهد افتتاح فعاليات مهرجان اليوم العالمي للسكري أمس

برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. عدنان بن سليمان العبد الكريم وبرعاية إعلامية من صحيفة الجزيرة، افتتحت مساء أمس فعاليات مهرجان اليوم العالمي للسكري الذي يقام بمركز صحارى مول، تحت شعار ( حياتك سكر بدون سكر).

وصاحب المهرجان حملات توعوية وتثقيفية في 20 مدرسة من مدارس الرياض، ويتضمّن مهرجان اليوم العالمي للسكري فعاليات رياضية لمكافحة السكر وفحص وقياس السكر للزوار من قِبل متخصصين، وبحضور أخصائي تغذية، كما يقدم مستشفى رعاية الرياض استشارات بعد الفحص، إلى جانب توزيع هدايا للأطفال وأجهزة قياس سكر للمرضى بعد الفحص داخل المول.

وألقت الأستاذة شيخة المزيني كلمة ترحيبية براعي المهرجان ووجهت شكرها للرعاة والداعمين, وأكدت خلالها على أنّ الواجب أن نتكاتف مؤسسات قطاع خاص وحكومي ومؤسسات إعلامية ومراكز صحية وطبية يداً بيد، لأجل خدمة أحد أهم برامج المسؤولية الاجتماعية في مجتمعنا، للمساهمة في نشر الوعي والتثقيف الصحي .. واليوم بعد النجاح الذي حققه المهرجان في دورته السابقة , يشرفنا أن نطلق مهرجان هذا العام في دورته الثانية تحت عنوان « الرياضة ومكافحة السكري». موجهة الشكر إلى شركاء النجاح والإنجازات المتفردة الذين آمنوا بدورهم في المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقهم، وهم شركة الفنار وشركة دواجن الوطنية ومستشفى رعاية الرياض ومركز صحارى مول التجاري، والداعمين وعلى رأسهم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وشركة أبوت وبودي ماستر وصحيفة الجزيرة، واختتم حفل الافتتاح بتكريم الرعاة.