Saturday 16/11/2013 Issue 15024 السبت 12 محرم 1435 العدد

جمعية سند لدعم أطفال مرضي السرطان تقيم مهرجان قرية سند الخيرية

الجزيرة - جواهر الدهيم:

أقامت جمعية سند لدعم أطفال مرضي السرطان مهرجان قرية سند الثالث الخيري في القاعة الخضراء بالرياض والتي يهدف إلى دعم أطفال مرضي السرطان ويسعي لدمجهم مع الأطفال الأصحاء وإدخال البهجة على قلوبهم وضم المهرجان العديد من الأنشطة في أكثر من 17 ركناً ترفيهياً، كركن الألعاب التعليمية التي ساهمت فيه سافوري وركن الصالون لتجميل الأطفال مجاناً، وركن الزهور وركن الخياطة والتفصيل وركن الإشغال اليدوية وركن الرسم وركن التلوين على السرميك وركن التصوير والركن الصحي وملعب القول لكرة القدم وسباق السيارات والألعاب الحركية بالإضافة إلى البازار النسائي والذي يشتمل على العديد من الأركان، تعرض فيها الإكسسورات والشنط والحلويات وبعض الأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة مشاركة مجموعات من الطالبات المتطوعات من المدارس والجامعات.

وأشارت المشرفة الإدارية في جمعية سند الخيرية أسماء الراشد إلى أن المهرجان يختص بالأطفال المرضي والأصحاء والذي يسعي إلى دمج أطفال مرضي السرطان بالأطفال الأصحاء وتوعيتهم بأن مرض السرطان غير مخيف ويمكن شفاؤه بإذن الله، حيث إن جمعية سند تقيم العديد من الأنشطة النسائية من أجل دعم الأطفال المرضى، كما سعت إلى إيجاد مهرجان ترفيهي للأطفال، تسهم فيه سند الأطفال الأصحاء وتدخل البهجة على قلوبهم.

وشارك في المهرجان 180 طفلاً من أطفال الجمعية على مدي فترة المهرجان 3 أيام.. وتسعي الجمعية من خلال هذا المهرجان إلى دعم برامج الجمعية من خلال المهرجانات.

كما تسعى إلى ترفيه المرضي بمشاركة الرعاة والداعمين والمتطوعات من خلال الأركان المتنوعة الترفيهية والتعليمية بالإضافة إلى السوق النسائي، كما وجهت الشكر إلى راعي المهرجان وإلى مدارس نجد وإلى المتطوعات وكل من ساهم فيه.

موضوعات أخرى