Saturday 16/11/2013 Issue 15024 السبت 12 محرم 1435 العدد

انقسام شرفي في الجمعية العمومية بنادي الاتحاد .. و(الجزيرة) ترصد أبرز الأحداث

تغطية - علاء سعيد:

تقرر استمرار إدارة الاتحاد الحالية بقيادة المهندس محمد الفايز لمدة ستة أشهر سيتم من خلالها تقييم عمل الإدارة بشكل شامل في حال نجاحها بحل الديون من عدمه، وبالتالي سيتم إصدار القرار برحيلها أو بقائها ، كما أن الديون المالية التي على نادي الاتحاد وصلت إلى مبلغ 160 مليون ريال .

هذا وكانت الجمعية العمومية لنادي الاتحاد قد شهدت الكثير من الأحداث والتي رصدتها ( الجزيرة ) وحصلت على أبرز التصريحات التي أطلقها أعضاء شرف الاتحاد بالإضافة إلى العديد من الأحداث الأخرى والتي كانت صدمة للجماهير الاتحادية والتي لم تكن تتوقع تلك النتائج التي حصلت في الاجتماع الشرفي، وذلك خلال السطور التالية..

فوضى تؤخر انعقاد الجمعية العمومية

تأخر موعد انعقاد الجمعية العمومية لأكثر من نصف ساعة وذلك بسبب الفوضى و الازدحام الذي كان في الساحة الخارجية لقاعة المؤتمرات، وذلك بعد أن تم منع بعض أعضاء الشرف من الدخول إلى قاعة المؤتمرات لعدم تسديدهم قيمة العضوية الشرفية والبالغة 2500 ريال فقط، حيث إن البعض من الشرفيين قد أكد عن تسديده لتلك العضوية الشرفية وتم منعه من الدخول حيث إن البعض من الشرفيين الذين لم يدخلوا ذكروا بأن عدم دخولهم كان مرتبا من قبل الإدارة؛ وذلك لإبعادهم عن الحديث خلال الجمعية العمومية ضدهم نتيجة العمل غير الجيد الذي تقوم به إدارة النادي.

اللامي : البلوي «انفجع» من الديون

أوضح رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد السابق طلعت اللامي بأن حجم الديون المالية التي على نادي الاتحاد في الوقت الحالي تعتبر كبيرة جداً كونها تصل إلى 160 مليون ريال، مبيناً بأن هذا الرقم الكبير ساهم في حدوث « فجعة « لدى المرشح لرئاسة النادي إبراهيم البلوي وجعله لا يقوم بمواصلة الاجتماع الشرفي، وبالتالي انسحابه من ملف الترشح لرئاسة النادي. مبيناً بأن البلوي كان جادا بشكل كبير في ملف ترشحه لرئاسة النادي من خلال الشيك المصدق البالغ ثلاثين مليون ريال، والذي كان سيقدمه في حال ترشحه لرئاسة النادي.

وأشار اللامي بأن رئيس الاتحاد المهندس محمد الفايز تعهد خلال الجمعية العمومية بأنهم سوف يقومون بتوقيع عقود استثمارية خلال الفترة المقبلة سوف تدخل للنادي مبالغ مالية تصل إلى تسعين مليون ريال.

الفتيحي يمهل الإدارة ستة أشهر

وافق عضو شرف الاتحاد الشيخ أحمد حسن فتيحي على طلب الإدارة بالاستمرار لمدة ستة أشهر مقبلة، وذلك بعد الطلب الذي قدموه في الجمعية العمومية بأن لديهم الحلول الكبيرة للخروج من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي في الوقت الحالي، مشيراً بأنه في حال عدم مقدرة الإدارة على النهوض بالنادي خلال الستة الأشهر فإنه يجب عليها الرحيل من كرسي الرئاسة.

التركي : ديون الاتحاد تصل إلى 210 ملايين ريال

كشف نائب رئيس المجلس الشرفي بنادي الاتحاد بأن حجم الديون في نادي الاتحاد تصل إلى ما يقارب 210 ملايين ريال مبيناً أن هذا الرقم يعتبر خطيرا لمستقبل نادي الاتحاد في قادم الأيام.

البلوي: أنا جاهز لرئاسة الاتحاد.. واستمرار الإدارة ستة أشهر سيحدث «كارثة»

أكد المرشح لرئاسة الاتحاد إبراهيم البلوي بأنه جاهز لرئاسة الاتحاد رغم ما تم التحدث به خلال الجمعية العمومية لأعضاء الشرف، مبيناً بأن استمرار الإدارة لمدة ستة أشهر سوف يزيد من حجم المعاناة التي على نادي الاتحاد في الوقت الحالي، وسيدخل النادي في الكثير من الديون خلال الفترة المقبلة.

الفايز يخرج من الجمعية العمومية بطوق «أمني»

تم إخراج رئيس الاتحاد المهندس محمد الفايز من الجمعية العمومية لأعضاء الشرف بطوق أمني، حيث لم يتحدث لوسائل الإعلام بعد نهاية الجمعية العمومية، وذلك بسبب تواجد الكثير جداً من وسائل الإعلام والتي كانت راغبة في الحصول على حديث منه بعد نهاية المؤتمر، كما أن رئيس المجلس الشرفي الدكتور خالد المرزوقي هو الآخر لم يتحدث مع وسائل الإعلام بعد نهاية الجمعية العمومية .

اللامي يهدد بالإعلام بعد منعه من دخول الجمعية

تم منع رئيس المجلس الشرفي السابق طلعت اللامي من دخول الجمعية العمومية في بداية الأمر؛ وذلك كون اسمه غير مسجل ضمن الكشوفات، حيث إن اللامي قد أكد بأنه قام بتسديد رسوم العضوية الشرفية بالكامل وذلك عبر حساب البنك الأهلي، إلا أنه تم منعه، ليقوم بالتهديد في قاعة المؤتمرات بالحديث إلى وسائل الإعلام و إبراز الإيصال الذي قام بتسديد رسوم العضوية الشرفية، حيث تم بعد ذلك احتواء الموقف سريعاً ليتم إدخاله إلى قاعة المؤتمرات وحضور الاجتماع الشرفي.

جماهير الاتحاد «مصدومة».. وتردد (ارحل يا فايز.. وأهلاً يا بلوي)

أصيبت جماهير الاتحاد التي تواجدت في الساحات الخارجية لأروقة نادي الاتحاد لمعرفة تفاصيل الجمعية العمومية بحالة من الذهول الكبير بعد معرفتها بحجم الديون المالية التي على النادي، والتي تصل إلى أكثر من 160 مليون ريال، حيث إن الجماهير التي تواجدت قامت بترديد عبارة (ارحل يا فايز .. وأهلاً يا بلوي) وذلك رداً على الأوضاع المتردية التي يعيشها النادي في الوقت الحالي، والتي يتواجد فيها الفريق الكروي الأول في المركز السابع من سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين، بالإضافة إلى أن الكثير من الألعاب المختلفة تواجه صعوبة كبيرة في تسيير أوضاعها بسبب الديون المالية.

العطار: إدارة الاتحاد ستبيع أسامة المولد وسعود كريري

كشف عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور طلعت العطار أن إدارة الاتحاد في طريقها لبيع عقود اللاعبين ( أسامة المولد و سعود كريري ) خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب حجم الديون المالية الكبيرة التي على النادي، مبيناً بأن الجمعية العمومية لأعضاء الشرف كان مرتبا لها بشكل جيد من قبل إدارة النادي، حيث إنه لم يتمكن من الادلاء بحديث خلال الجمعية العمومية ، مشيراً بأن أوضاع الاتحاد في الوقت الحالي تعتبر ( خطيرة ) مطالباً إدارة المهندس محمد الفايز بسرعة الرحيل عن النادي وترك المجال لرئيس جديد بإمكانه السير بالنادي إلى الطريق الأفضل.

موضوعات أخرى