Saturday 16/11/2013 Issue 15024 السبت 12 محرم 1435 العدد

منتخب مصر يفوز على زامبيا بهدفين ودياً

الأمريكي برادلي «غاضب» من تجاهل اتحاد الكرة طلب «الطبيب النفسي» قبل مواجهة غانا

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم فوزاً معنوياً بهدفين دون مقابل على نظيره الزامبي في المباراة الودية التي أُقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض مباراة غانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في إياب المرحلة الفاصلـة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

أحرز هدفي اللقاء للفراعنة عمرو زكي في الدقيقة 8 ورامي ربيعة في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

وأكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب المصري، أن مباراة زامبيا الودية حققت فوائد كثيرة للجهاز الفني قبل مواجهة غانا، مضيفاً بأن المباراة ساهمت في الاستقرار على نسبة كبيرة من التشكيل الذي سيخوض به المنتخب مواجهة غانا، وأن أكثر من لاعب ظهر بمستوى جيد مثل رامي ربيعة ومحمد صلاح.

وأضاف المدير الفني بأنه طالب اللاعبين بمصالحة الجماهير في مباراة غانا، ورد اعتبار الكرة المصرية بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقوها في لقاء الذهاب بكوماسي.

من ناحية أخرى تسود حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة برادلي؛ بسبب عدم اهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ببعض مطالب الجهاز في إطار الاستعداد لمباراة غانا الثلاثاء المقبل، التي يأتي في مقدمتها تعيين طبيب نفسي لإعادة تأهيل اللاعبين، خاصة أن اتحاد الكرة لم يرد بالرفض أو الموافقة، وهو الأمر الذي أثار استياء الجهاز بسبب تعامل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة معهم منذ مباراة الذهاب التي خسر فيها الفراعنة 1 / 6.

يُذكر أن الأمريكي بوب برادلي كان قد طلب من مجلس الجبلاية التعاقد مع طبيب نفسي عقب الهزيمة من غانا بسداسية مقابل هدف، في ذهاب تصفيات كأس العالم؛ لإزالة الحاجز النفسي للهزيمة الثقيلة.

موضوعات أخرى