Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

الأمير سعود بن فهد يكرم 30 شاباً وشابة من أصحاب المبادرات التطوعية

الرياض - واس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية أن المؤسسة وظفت طاقاتها لنفع الناس، وتفخر بخدمة الدين ثم الوطن، منوهاً بالشباب المتطوعين ومبادراتهم، وبالشراكات الدولية التي حققتها المؤسسة وعلى رأسها مكتب الأمم المتحدة .

جاء ذلك خلال حفل تكريم 30 شاباً وشابة من أصحاب الإنجازات والمبادرات التطوعية من مختلف مناطق المملكة أمس الذي أقامه مركز العنود لتنمية الشباب (وارف )، وذلك في فندق العنود بالرياض، كرم خلاله الفائزين بجائزة برنامج ( حكايتي وكلنا جود ) الذي يسلط الضوء على قصص النجاح الشبابية والمبادرات التطوعية.

من جهته دعا الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية الشباب والفتيات الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم إلى الانطلاق واكتشاف أنفسهم وتحطيم الحاجز النفسي ووضع خطة واقعية قابلة للتطبيق، كما حثهم على توظيف طاقاتهم الفائضة في التطوع ومبادرات خدمة المجتمع . وعرض خلال الحفل فيلم قصير بعنوان ( حكايتي ) يروي قصص الشباب والفتيات الذين تغلبوا على الصعاب وتسلقوا هرم النجاح، فيما روى بعدها الفائزون في الموسم الأول لهذا العام من البرنامج حكايتهم .

وفي الختام كرم سموه الفائزين في البرنامج بجوائز مجموعها 100 ألف ريال، كما تسلم سموه هدية منهم بهذه المناسبة .

موضوعات أخرى