Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

دعوة 1329 جامعياً لمطابقة بياناتهم في الخدمة المدنية

الجزيرة - سلطان المواش:

دعت وزارة الخدمة المدنية (1329) مواطناً من حملة الدرجة الجامعية، يمثلون الدفعة الثالثة ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة الوظيفية لحملة الدرجة الجامعية المعلن عنها في تاريخ 4-3-1434هـ، للراغبين في العمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية والهندسية بجميع الجهات الحكومية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (جدارة) المتاح طوال العام، لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 16-01-1435هـ حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 25-01-1435هـ، حسب تقويم أم القرى؛ بهدف مطابقة ما سجَّلوه على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية. والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج)، ثم الرغبات المكانية. وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح، وإنما للتأكد من سلامة البيانات. وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق الآتية للمطابقة:

الهوية الوطنية مع نسخة منها، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.