Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

الباحث والأديب سلمان الأفنس الشراري .. إلى رحمة الله

طبرجل - عبد الله الهريويل:

توفي الأديب والباحث والإعلامي الأستاذ سلمان الأفنس الشراري, وذلك صباح أمس الاثنين في مستشفى طبرجل العام, إثر مرض ألم به.

ويعد الأديب الراحل ممن ساهم في إثراء الحركة الثقافية والأدبية بالمملكة, على مدى أكثر من أربعة عقود قضاها بين الكتابة الصحفية والبحث والتأليف ليؤلف عشرات الكتب في مواضيع متعددة.

كما يعتبر من المؤسسين لنادي منطقة الجوف الأدبي, وعضو شرف بنادي منطقة تبوك الأدبي, ونادي جازان الأدبي, وعضو هيئة الصحفيين السعوديين, وعضو الاتحاد العام للصحفيين العرب، وعضو شرف اتحاد المؤرخين في تراث القبائل وأنسابها، وأحد مؤسسي نادي طبرجل الرياضي.

وقد ابتدأ عمله الصحفي في مجلة الشرق, وامتد عطاؤه الإعلامي خلال نشر العديد من الكتابات الصحفية والمقالات والدراسات الأدبية والاجتماعية والتراثية, في كثير من الصحف المحلية ومنها: الجزيرة واليوم والندوة والبلاد والشرق الأوسط, وصحف أخرى عربية لأكثر من أربعة عقود.

ويتقبل العزاء في منزل الفقيد في فياض طبرجل, أو على جوال ابنه الأكبر إبراهيم, على الرقم: 0541678680

و(الجزيرة) التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأبناء وأشقاء الفقيد, وعائلة المزودي وعموم قبيلة الشرارات في وفاة الزميل الباحث والأديب سلمان الأفنس الشراري. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.