Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

اليوم حسم البطاقات الأربع المتبقية للقارة العجوز

يُسدل الستار اليوم الثلاثاء على التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل من خلال جولة الإياب بالملحق الأوروبي الفاصل والتي ستحسم البطاقات الأربع المتبقية للقارة العجوز في المونديال البرازيلي.

ويستضيف المنتخب السويدي نظيره البرتغالي في مواجهة مثيرة وصعبة بعدما فاز المنتخب البرتغالي صفر - 1 على ملعبه ذهاباً يوم الجمعة الماضي، كما يحل المنتخب الأوكراني ضيفاً على نظيره الفرنسي الذي خسر 2 - صفر ذهاباً في كييف.

وتبدو فرص المنتخب الكرواتي جيدة في التأهل للنهائي عندما يستضيف نظيره الأيسلندي اليوم بعدما تعادل الفريقان بدون أهداف ذهاباً في ريكيافيك، ويمتلك المنتخب اليوناني أفضلية جيدة قبل مباراة الإياب اليوم في ضيافة نظيره الروماني، حيث حقق المنتخب اليوناني الفوز 3 - 1 على ملعبه ذهاباً.

ونظراً لعدم وجود أي نتيجة حاسمة بشكل قاطع في مباريات الذهاب، يبقى الأمل لدى كل من المنتخبات الثمانية قبل جولة الإياب اليوم، وهو ما يشعل الصراع في كل من المباريات الأربع بما في هذا المباراة المرتقبة على «استاد دو فرانس» والتي يسعى من خلالها المنتخب الفرنسي لتجنب الغياب عن النهائيات، حيث لم يغب عن بطولات كأس العالم منذ 20 عاماً.

موضوعات أخرى