Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

الجمعية العمومية العادية تعقد غداً

النصر يكسب الدرعية بالثلاثة .. وكارينيو يقر إجازة استثنائية قبل القمة

كتب - عيسى الحكمي:

أنهى النصر مباراته الودية أمام ضيفه الدرعية «الناشط في دوري ركاء»، فائزا بثلاثة أهداف لهدف بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

سجل الأهداف الثلاثة المدافع جمعان الدوسري والمهاجم حسن الراهب، فيما اختتم التسجيل الشاب عبدالعزيز الذيابي، وسجل للدرعية المهاجم صالح العجيري من ضربة رأسية، وكان المدرب النصراوي كارينيو قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس بدر الدعيع، وفي الدفاع جمعان الدوسري وعبدالله مادو وحسين عبدالغني وكامل المر، وفي الوسط محمد نور وعبدالرحيم جيزاوي وباستوس ولاعب الفريق ريان البقمي، بالإضافة لعوض خميس، وفي الهجوم حسن الراهب.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عددا من التغييرات، معتمدا على عناصر من الفريق الأولمبي لسد النقص الذي خلفه الانتداب الدولية وعدم اكتمال تعافي الحارس عبدالله العنزي والثنائي البرازيلي إيفرتون وإيلتون إلى جانب عبده عطيف الذي دخل العيادة الطبية أمس.

تجدر الإشارة إلى أن كارينيو قرر منح اللاعبين إجازة اليوم الثلاثاء على أن تستأنف التدريبات اعتبارا من الغد لحين موعد المواجهة المرتقبة أمام الهلال الاثنين المقبل، في حين سيتم تطبيق إغلاق الاستعدادات اعتبارا من الخميس.

على صعيد آخر، تعقد الأربعاء الجمعية العمومية العادية للنادي التي يحضرها مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب عبدالرحمن المسعد، وفيها يتم تلاوة التقرير السنوي لعام 1433-1434، والتقرير المالي والمشروع المالي المقترح للموسم 1434-1435.

موضوعات أخرى