Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

100 جهة خليجية تركية تشارك في المعرض العقاري - الخليجي - التركي

يفتح المعرض والملتقى العقاري الخليجي التركي الثاني أبوابه للزوار من كافة أنحاء العالم ومن الدول العربية عامة ودول الخليج على وجه الخصوص في شهر ديسمبر المقبل.

ويخصص المعرض عبر دليل تركيا حصة كبيرة من الفرص التي تتناسب مع طبيعة وثقافة العائلات الخليجية والعربية والمستثمرين والراغبين في إيجاد فرص عقارية استثمارية صغيرة كانت أو كبيرة في تركيا من دول الخليج والدول العربية الأخرى.

ويفتتح معالي وزير البيئة والتخطيط العمراني أردوغان بيراق دارالملتقى والمعرض يوم الخميس 5 ديسمبر 2013 في معرض «سي إن أر» باسطنبول وتُقام فعالياته إلى 8 ديسمبر 2013، بتنظيم من مجموعة دليل تركيا مع شراكة إستراتيجية مع شركة «سي إن أر» لتنطيم المعارض .

ويجمع الحدث عدداً كبيراً من شركات العقار والاستثمار من الدول التي ترغب في عرض ما لديها من فرص استثمارية وعقارية وسكنية، فضلاً عن المشروعات السياحية التي تتميز بها تركيا، وذلك لما في السوق التركي من فرص متعددة وغير مسبوقة في هذه المجالات لاسيما وقد سمح بنظام التملك المباشر لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وصرّح الدكتور محمد مفرح، رئيس المجلس التأسيسي للاتحاد العقاري في دول منظمة التعاون الإسلامي والعضو المنتدب لمجموعة دليل تركيا بقوله: «هناك أيام قليلة فقط تفصلنا على واحد من أهم المعارض العقارية في المنطقة، وتجري التحضيرات على قدم وساق لاستقبال المهتمين من العائلات السعودية والخليجية والعربية الباحثة عن فرص للتملك أو الاستثمار في تركيا، كما أن هناك فريقاً متخصصاً يتحدث العربية للاستجابة والتفاعل مع الزوار من السعودية ودول الخليج».

وأضاف د.مفرّح: «فيما يخص الفرص التي يقدمها المعرض فسوف تشتمل على عدد من المشروعات الاستثمارية التي تناسب مختلف رغبات المستثمرين من الشركات والأفراد، بالإضافة إلى شقق سكنية للتملك ذات جودة عالية وأسعار تنافسية تناسب العائلات السعودية والخليجية، وفلل متنوعة، ومزارع شخصية لقضاء الإجازات، ومجموعة من الأراضي التي يمكن استثمارها سكنيا أو تجارياً، انتهاءً بالمنتجات والعروض السياحية.

موضوعات أخرى