Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

وجه بالوقوف على أداء الأجهزة المعنية عقب هطول الأمطار

أمير منطقة الجوف يتفقد أحياء وقرى سكاكا في الصباح والمساء

الجوف - محمد المسعود:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف صباح يوم الاثنين ومساء الأحد شوارع وطرق وأحياء مدينة سكاكا وضواحيها، وذلك عقب هطول أمطار الخير والبركة التي تشهدها المنطقة.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة الأستاذ عبدالعزيز الحموان، أن الجولة التي رافقه فيها وكيل الإمارة للشؤون التنموية شملت أحياء جنوب وشمال سكاكا والمخطط والفيصلية واللقائط والطوير, كما تفقد سموه المراكز والقرى القريبة, حيث تفقد صوير وزلوم وهديب وهدبان وذلك للوقوف على أداء الأجهزة الحكومية ذات العلاقة في مثل هذه الحالات، والتقى سموه بعدد من المسؤلين المتواجدين في الميادين.

وأكد الحموان، أن سمو أمير المنطقة عاود الجولة بعد عصر نفسه للتأكد من مدى تجاوب الجهات المعنية ومدى تعاطيها مع الموقف ووجه بضرورة تضافر الجهود في سكاكا ومحافظات القريات ودومة الجندل وطبرجل والمراكز التابعة والتنسيق فيما بين الجهات الخدمية والجهات ذات العلاقة والاستمرار في إزالة العوائق التي حدثت عقب أمطار الخير والبركة.

وقال: إن الجولة تأتي ضمن اهتمامات سموه ومتابعته لأحوال المواطنين والاطلاع عن كثب على أداء الأجهزة الحكومية ومستوى أدائها والتوجيه المباشر من قبل سموه لتلك الجهات من واقع ما يطلع عليه.

موضوعات أخرى