Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

فيما قام بإيصال «23» طالباً لمنازلهم خلال الأمطار

مرور الجوف يباشر ميدانياً بـ«60» دورية ويوقف «300» شاحنة بسكاكا

الجوف - محمد الحموان:

استنفرت الأجهزة الأمنية والخدمية بمنطقة الجوف مع هطول الأمطار خاصة في مدينة سكاكا، وقامت إدارة مرور بتكليف الإداريين بالعمل الميداني.

حيث عمل في الميدان صباح أمس الأول «60» دورية مرورية بإشراف مباشر من مدير إدارة مرور منطقة الجوف العقيد محمد العتيبي، وانتشرت هذه الدوريات داخل المدينة وعلى الطريق الإقليمي وطريق المطار وطريق اللقائط «مجمع كليات البنات» وأمام المدارس.

وقامت دوريات المرور بإيقاف نحو «300» شاحنة على مداخل سكاكا وطريق الأمير عبدالإله (الإقليمي) ومنعها من الدخول حتى الساعة «12» ظهراً، كما قامت بإيصال «23» طالباً داخل الأحياء لمنازلهم، بعد أن ورد من إدارة تعليم الجوف تعليق الدراسة ولم يتسن لأولياء أمورهم الذهاب إلى المدارس.

وقامت الدوريات بسحب نحو «40» سيارة تعطلت بتجمعات المياه داخل الطرق في سكاكا، كما أدخل بعض رجال المرور لمستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسبب تعرضهم لنزلات البرد، إثر وقوفهم المباشر تحت الأمطار «والبرد» وبتجمعات المياه.

إلى ذلك أوضح مدير مرور منطقة الجوف العقيد محمد العتيبي، أنه لم يسجل إلا «حادثتين» تصادم داخل سكاكا ولله الحمد، مؤكداً أن دوريات إدارة مرور الجوف وضباط وأفراد الإدارة يعملون في الميدان طيلة الـ«24» ساعة لتنظيم حركة السير وجميع ما يتطلب عمله من رجال المرور خاصة في مثل هذه الحالات.

موضوعات أخرى