Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

السعودي السلهب بطلا لفولفو العالمية للجولف

حقق لاعب المنتخب السعودي للجولف فيصل السلهب «17» عاما بطولة فولفو العالمية للجولف التي أقيمت فعالياتها على مدى الايام الثلاثة الماضية على ملاعب الرياض للجولف شمال العاصمة الرياض.

ومنح الفوز الكبير النجم السعودي التأهل لبطولة فولفو العالمية للجولف التي ستقام في جنوب افريقيا الصيف المقبل .. الا ان شروط البطولة العالمية تحدد سن المشاركين بألا يقل عن 18 عاما مامنع النجم السعودي السلهب من المشاركة رغم الرقم التسجيلي الكبير الذي حققه من خلال تحقيقه 72 ضربة في التصفية النهائية الخاصة بالسعودية .. وبذلك يحل الوصيف مواطنه علي الصخي بديلا عنه ليكون ضمن ابطال ينتمون لـ 25 دولة سيتواجهون في جنوب افريقيا .. ليستمر عائق السن ليمنع السلهب وللمرة الثانية من المشاركة في بطولة العالم نفسها حينما حقق البطولة العام الماضي الا ان الشرط نفسه قد دفع بوصيفه في حينها مواطنه عمر الحريري من المشاركة في البطولة العالمية.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للجولف يوسف الدويش ان الجولف السعودية تسير بخطى واسعة لتجد مكانا لها في المحافل العالمية .. لافتا الى ان الاتحاد قد اعد جيلا ناشئا كي يكون حاضرا بقوة لأجل رفع اسم السعودية في المحافل العالمية. وحيا الدويش البطل السلهب مشددا على ان مستقبلا باهرا ينتظره ليكون في عداد القادرين على رفع علم بلادهم في المحافل الدولية مستقبلا.

موضوعات أخرى