Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

رئيس جمعية «المتقاعدين»: وفرنا موظفين في التخطيط التربوي والإحصاء والهندسة والاستشارات والمجال الطبي والعلمي

«التصحيح» يدفع جهات حكومية للاستعانة بـ1000 محاسب متقاعد

الجزيرة - بندر الايداء:

طلبت جهات حكومية من الجمعية الوطنية للمتقاعدين تزويدها بعدد 1000 محاسب من المتقاعدين أعضاء الجمعية.. وخاطبت الجهات الحكومية الجمعية رسمياً بتزويدها بأسماء المحاسبين المتقاعدين من حملة البكالوريوس وذوي الخبرات، الذين يرغبون في الحصول على وظائف.

ودعا مدير عام الجمعية الدكتور عبد الرحمن بن محمد الشريف جميع المحاسبين المتقاعدين تزويد الجمعية بسيرهم الذاتية لإضافتها لكشوفات المحاسبين المقيدين في قاعدة بيانات الجمعية.

وأكد الشريف أن الجمعيّة عملت على توظيف أعداد مقدّرة من المتقاعدين الذين كانت لديهم رغبة في الالتحاق بوظائف خلال الفترة الماضيّة بالعديد من الجهات التي رغبت في الاستفادة من خبرات المتقاعدين لديها في مختلف القطاعات.. مشدداً على أن الجمعية تحرص وبشدة على توفير وظائف لأعضائها الراغبين في الالتحاق بوظائف. وقال الشريف إن تصحيح أوضاع سوق العمل أتاح مئات الآلاف من فرص العمل للسعوديين، متمنياً أن ينال المتقاعدون كعكتهم من هذه الفرص التي يتيحها تصحيح سوق العمل.

وكان العديد من الجهات الحكومية قد طرحت مؤخراً وظائف جديدة للمتقاعدين من أعضاء الجمعية في مجالات التخطيط التربوي واقتصاديات التعليم والإحصاء وفرص أخرى في قطاعات الهندسة والاستشارات والمجال الطبي والعلمي ومهن الحراسات الأمنية وقد تم تأمين تلك الوظائف.. مشدداً على أن الجمعية ستحرص بشدة لتوفير وظائف لأعضائها الراغبين في ذلك.

ودعا الشريف جميع المتقاعدين الراغبين في الالتحاق بوظائف التواصل مع الجمعية وإرسال سيرهم الذاتية أو إدخال بياناتهم ومعلوماتهم على موقع الجمعية الإليكتروني للاستفادة منهم عند الحاجة ومن ثم تزويد الجهات الحكومية بها عبر الفاكس «0114940323» أو الاتصال على الرقم «0114503063» تحويلة (227) (212) للتنسيق، مبيناً أن الجمعية تعلن عن الفرص المتاحة عبر موقعها واستفاد منها البعض.

وأكد الشريف أن الجمعية ماضية في سبيل توقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع الجهات التي تتهيأ لها فرص عمل للمتقاعدين.. مبيناً أن هناك العديد منهم تقدموا للجمعية بأوراقهم وسيرهم الذاتية وحصلوا على وظائف، وهم الآن على رأس العمل، مشدداً على جميع المتقاعدين بضرورة الاستفادة من مثل هذه الفرص لتحسين مداخيلهم. وأبان الشريف أن الخبرة التراكمية المتوفرة لدى المتقاعد تُمثّل إضافة حقيقية للمنشآت والمؤسسات.

موضوعات أخرى