Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

افتتاح مهرجان ربيع الأفلاج الاجتماعي 3 وسط حضور واسع

الأفلاج - الجزيرة:

افتتح مساء أمس الأول بمركز التنمية الاجتماعية بليلى في محافظة الأفلاج مهرجان ربيع الأفلاج الاجتماعي 3 الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الأفلاج بحضور رئيس اللجنة الشيخ مرضي بن محمد الحبشان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج الأستاذ معجب الكبرى وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة وجمع غفير من المواطنين والمشاركين الذين أبدوا اعجابهم وتفاعلهم بالفقرات والفعاليات المتنوعة للمهرجان ..

وقد شاركت جهات عديدة في المهرجان والمعارض بصفة خاصة حيث شارك فرع مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بالأفلاج ، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومكافحة المخدرات، ومكافحة التدخين بمعارض متنوعة كما شارك متحف صالح بن فرج الدوسري بمعرض أيضا نال النصيب الأكبر من الزوار ، وتفاعل الصغار والصبيان مع معرض الهيئة ومسابقته وجوائزها الجاذبة.. وألقى الداعية الشيخ عبدالله الشمري (أبوغازي) محاضرة جاءت تحت عنوان «خلك اجتماعي» وجدت التجاوب التام من الحضور ، وأمس تواصل الفعاليات بزيارة المعارض المصاحبة للمهرجان خلال فترتي العصر والمغرب.. بينما جاءت فعاليات «قم الفعالية» لدكتور يوسف الخاطر المدرب في تطوير الذات بعد صلاة العشاء ، وقدمت فرقة مواهب وأفكار بقيادة الكابتن صالح العريض عروضا نالت استحسان الحضور ..

ويوصل المهرجان فعالياته مساء اليوم بمحاضرة «غير حياتك» للشيخ عبدالكريم المشيقح يلي ذلك أمسية إنشادية للمنشد حامد الضبعان مع فرقة برلنتي ..

الجدير بالذكر أن المهرجان يحظى بمتابعة وحضور عدد كبير من المواطنين والمقيمين وسوف يستمر حتى يوم الأحد القادم بمركز التنمية الاجتماعية بمدينة ليلى بمحافظة الأفلاج.