Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

استقبل مدير الدفاع المدني وكرم طلاب مركز الدكتور ناصر الرشيد

أمير منطقة حائل يفتتح مبنى شرطة المنطقة الجديد والمقرات الأمنية

حائل - عبدالعزيز العيادة:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، مساء أمس الأول مبنى مديرية شرطة المنطقة والمقرات الأمنية في المنطقة، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين.

وألقى مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى البلادي، كلمة نوه خلالها باهتمام وحرص القيادة من خلال مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية والدعم المتواصل الذي يضع الأجهزة الأمنية في مستوى الحدث ويحقق لها كل المتطلبات الأساسية التي تمكنها من أداء مهامها مؤكداً أن المشروع يعد نقلة تطويرية متنوعة ومن أهم المشاريع الإستراتيجية لكافة مباني وزارة الداخلية والذي يهدف إلى إيجاد مبان حكومية لتوفير بيئة عمل ملائمة لرجل الأمن.

بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً عن شرطة المنطقة وما تقوم به الأجهزة الأمنية من حفظ الأمن والممتلكات ومشاركاتها في الأنشطة والفعاليات بالمنطقة مستعرضاً بعض إحصائيات الإدارات والأقسام الأمنية .

بعدها أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن افتتاح مركز شرطة العزيزية بمدينة حائل ومركز شرطة محافظة الشنان ومركز شرطة محافظة الحائط . ثم قام سمو أمير منطقة حائل بتكريم الجهات المتعاونة والداعمة ثم تسلم سموه درعاً تذكاريا من مدير الشرطة . ثم أدلى سموه بتصريح نوه فيه بحرص ودعم القيادة الحكيمة على تطوير مختلف القطاعات الخدمية والتي تمس سلامة وأمن المواطنين والمقيمين بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مؤكداً أن مشروع تطوير وإنشاء المقرات الأمنية يهدف إلى رفع مستوى الأداء للأجهزة الأمنية وحرصاً على استتباب الأمن وراحة المواطن والمقيم في المنطقة مثمناً كافة الجهود التي أسهمت في إنجاز هذا المشروع.

إلى ذلك استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن مديرالدفاع المدني بمنطقة حائل العميد عائش الطلحي، بمناسبة تعيينه في المنطقة. وقد أعرب سموه عن تهنئته لعميد الطلحي مؤكدا أهمية مايقوم به رجال الدفاع المدني ومتطلعا سموه إلى مضاعفة الأداء والرفع من مستوى الخدمات المقدمة من الدفاع المدني نحو الأفضل. من جانبه أعرب الطلحي، عن شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على الدعم والتوجيه والمساندة متمنياً أن يحالفه التوفيق وأن يكون في مستوى تطلعات أبناء المنطقة.

كما تسلم الأمير سعود بن عبدالمحسن وبحضور سمو نائبه بقصر أجا شهادة الأيزو العالمية التي نالها مركز الدكتور ناصر الرشيد، لرعاية الأيتام بحائل كأول مركز اجتماعي بالمملكة ينال هذه الشهادة، وقد قدمها لسموه مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان، ومدير المركز عبدالعزيز الحميان وعدد من طلاب الدار.وقد أعرب سموه عن سروره لمواكبة جودة الأداء للتجهيزات العالية للمبنى الذي أقامه بتبرع معالي الدكتور ناصر بالرشيد، وأعلن عن تقديم مكافأة مالية لكافة طلاب المركز والبالغ عددهم (48) طالباً لإسهامهم بتميز المركز على مستوى المملكة كأول مركز اجتماعي ينال هذه الشهادة وقال سموه ليس جديدا أن تأتي هذه الشهادة ومن جهة دولية معروفة فنحن نلمس ونشاهد جهودا كبيرة ومقدرة يبذلها الإخوة بالمركز وهي مصدر فخرنا وأضاف: نحن مسلمون وديننا يأمرنا بكل خير وخصوصا أن نكون قريبين من هؤلاء الأبناء المبدعين والمتفوقين والمتميزين سلوكيا.

موضوعات أخرى