Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

لجنة الطوارئ بتعليم القصيم تنسق باستمرار مع الدفاع المدني

بريدة - صالح الشعيبي:

عقدت لجنة الطوارئ بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم اجتماعها الدوري للعام الدراسي 1434/ 1435 هـ برئاسة مدير عام التربية والتعليم رئيس اللجنة عبدالله الركيان، وبحضور العقيد حسون الحسون، ممثل إدارة الدفاع المدني بالمنطقة، وكافة أعضاء اللجنة، وذلك بمقر إدارة التعليم بمدينة بريدة.

حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على اتباع كافة أنظمة السلامة للحفاظ على سلامة جميع طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات التربية والتعليم، والتقيد بالتعاميم الرسمية الصادرة من الوزارة، فيما يخص محددات وضوابط قرارات تعليق الدراسة.

وأوضح الركيان، خلال الاجتماع أن التنسيق المستمر مع أجهزة الدفاع المدني يسهم بشكل كبير بإيجابية التعاطي مع واقع ما يحدث على الأرض، مما ينتج عنه قرارات سليمة وتجهيزات واستعدادات تؤدي بإذن الله لسلامة الجميع، معتبراً أن الدفاع المدني شريك رئيسي لتعليم القصيم، والكل يعمل من أجل مواطن هذا البلد وسلامته وسلامة أبنائه وبناته.

كما أشار العقيد حسون الحسون لجاهزية إدارته للاستجابة لكافة متطلبات تعليم القصيم فيما يخص التنسيق والبلاغات والتوصيات، وإرسال التقارير المناخية الصادرة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

موضوعات أخرى