Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

حازم إمام: الدوري السعودي وجهتي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد حازم إمام - الظهير الأيمن لفريق نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول - أنه حصل على وعد من أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عند تجديد تعاقده الذي تمَّ قبل أسبوعين بإتاحه الفرصة للاعب للاحتراف في أحد أندية الدوري السعودي على سبيل الإعارة في حالة عدم إقامة الدوري العام المصري للموسم 2013 / 2014 لأسباب أمنية.

وأوضح إمام أنه طلب من يونس السماح له بالإعارة لأحد الأندية السعودية من أجل تأمين مستقبله في حال إلغاء بطولة الدوري الممتاز المصري, وتعويضاً له عن ضعف المقابل المادي الذي كان يتقاضاه من الزمالك الفترة الماضية, خصوصاً أن اللاعب يملك بعض العروض من أندية سعودية عن طريق وكيل أعماله. ويعيش حازم إمام مستوى فنياً جيداً خلال الفترة الحالية حيث تألق مع الزمالك وساهم في حصوله على كأس مصر ثم تألق مع المنتخب المصري، وكان أفضل لاعب في المباراة أمام المنتخب الغاني ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم, والتي انتهت بفوز الفراعنة 2 / 1, ولكنهم لم يتأهلوا لمونديال البرازيل 2014.

يُذكر أن حازم إمام قد رحل عن الزمالك للانضمام لنادي الفيصلي السعودي عام 2011 لعدم حصوله على مستحقاته المالية في موعدها, قبل أن يعود للزمالك مرة أخرى الذي رفض رحيل اللاعب.

موضوعات أخرى