Friday 22/11/2013 Issue 15030 الجمعة 18 محرم 1435 العدد

خلال الملتقى الثالث للجمعيات الخيرية بالمملكة في مدينة بريدة

سمو أمير القصيم يشيد بمشاركة طلاب أكاديميات قادة المستقبل لجمعية أسرة

بريدة - عبد الرحمن التويجري / تصوير - طارق الناصر:

شاركت جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة في الملتقى الثالث للجمعيات الخيرية بالمملكة، والذي تنظمه جمعية البر ببريدة يومي الأحد والاثنين الماضيين.

وقد تركزت المشاركة في المعرض المصاحب، عبر جناح خاص اشتمل على أهم مشاريع الجمعية وأحدثها وهو مركز التثقيف الأسري وأكاديميات قادة المستقبل وبرامج التدريب والملتقيات.

كما قدّم المدير العام للجمعية د. محمد السيف ورشة عمل بعنوان: التكامل بين الجمعيات والجامعات في الرعاية الاجتماعية للطلاب (مركز التثقيف الأسري بجامعة القصيم أنموذجاً).

وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بزيارة لجناح الجمعيّة خلال افتتاح المعرض وتدشين سموه للملتقى، واستمع لمشاركات طلاب الأكاديميات وأثنى عليها، وتم أخذ الصور التذكارية للطلاب مع سموه الكريم.

هذا، وقد أعرب سعادة المدير العام للجمعية عن بالغ شكره وعظيم عرفانه لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم على رعايته وتشريفه هذا الملتقى، وعلى زيارته الميمونه لمعرض الجمعية، مواصلاً شكره لجمعية البر الخيرية ببريدة على تنظيمها هذا الملتقى الكبير، ولجميع اللجان العاملة فيه، مختتماً شكره لوحدة الإعلام والتسويق على تنظيمها وتنفيذها معرض الجمعية في الملتقى الذي نالَ ولله الحمد استحسان الجميع.