Saturday 23/11/2013 Issue 15031 السبت 19 محرم 1435 العدد

سامي اجتمع بمساعديه .. وناقش نتائج معسكر الدوحة

الهلال يستعيد اليوم ملعبه .. ويؤدي فيه مرانه الرئيس للديربي

كتب - عبدالله الحنيان:

أدى لاعبو فريق الهلال الكروي مساء أمس مرانهم في الملعب الرديف بالنادي استعداداً لملاقاة النصر في ديربي دوري جميل في جولته العاشرة، وتركّز المران على الجوانب الفنية، تخلله بعض التطبيقات التكتيكية، قبل أن يختتمه مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على ثلث مساحة الملعب شهدت مشاركة الثلاثي ياسر الشهراني وسالم الدوسري وناصر الشمراني, في الوقت الذي واصل اللاعب عبد الله الزوري برنامجه العلاجي في العيادة الطبية، في حين أجرى المحترف الإكوادوري سيجاندو كاستيلو مراناً استرجاعياً بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية على أن يدخل اليوم التمرين الرئيس استعداداً للمواجهة.

وكان سامي الجابر قد وُجد في مقر النادي قبل بداية التمرين بأربع ساعات لدراسة بعض التفاصيل الفنية مع جهازه الفني المساعد، مستعيناً بالفيديوهات التي تم تصويرها من قِبل مساعديه في مباراتي الفريق الودية خلال فترة التوقف في معسكره بالدوحة.

يُُذكر أن الفريق سيؤدي مرانه بعد مغرب اليوم في ملعب الأمير سلمان بمقر النادي بعد اكتمال أعمال الصيانة به، وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير كما جرت العادة قبيل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة .

إلى ذلك يعقد مدير الجهاز الفني سامي الجابر وأحد لاعبي الفريق مؤتمراً صحافياً عصر غدٍ في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، للحديث عن الديربي.

من جهة أخرى يطرح الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال «موبايلي» تذاكر الديربي الساعة الرابعة من عصر اليوم على أن يستمر البيع حتى العاشرة من مساء غد، وذلك عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال ومتجره ومقر نادي النصر ومتجره، فيما يقتصر بيع التذاكر يوم الاثنين على استاد الملك فهد.

يُذكر أن «موبايلي» كانت قد أكدت أن تذاكر المنصة ستُباع فقط في متجر نادي الهلال ابتداءً من عصر اليوم، في الوقت الذي شددت فيه بعض المصادر على أنها نفدت بالكامل قبل طرحها للبيع.

موضوعات أخرى